دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

جروس: هدفي أن يصبح الزمالك رقم 1

01:26 ص الثلاثاء 10 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك إن إدارة النادي تتعامل بأسلوب احترافي، وحرصت على توفير جميع طلباته خلال فترة المفاوضات، وذلك بالموافقة على الجهاز الفني الأجنبي الذى طلب التعاقد معه.

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه "كل مقومات النجاح متوفرة، ويوجد تفاهم مع إدارة النادي، وهو أمر يشجع على النجاح وتحقيق البطولات والالقاب".

وتابع "هدفي مع الفريق هو التتويج بجميع البطولات والألقاب، وأن يصبح الفريق رقم واحد في كافة المنافسات التي يخوضها".

وواصل "نقوم بتدريب اللاعبين على تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، مهما كان المنافس الذى نواجهه، وأنا المسؤول عن نتائج الفريق وكيفية قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات".

وأردف "أعشق البطولات والالقاب، وأعتبر لعبة كرة القدم مثل الشطرنج، عندما أدخل أي مباراة يكون هدفي الفوز ولا بديل عنه"، مضيفا "معسكر الفريق الخارجي في ألمانيا سيجعلني على دراية كاملة بكل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وسيمنحه فرصة كبيرة لتكوين انطباع عن اللاعبين".

وأشار المدير الفني الجديد للفريق إنه يرغب أن يقوم اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال معسكر ألمانيا، وتنفيذ التعليمات والواجبات على أكمل وجه، خاصة وأن المعسكر سيكون بمثابة فرصة لجميع اللاعبين لإثبات جدارتهم بالتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأشار جروس إلى أنه كان على دراية ومعرفة كاملة بالدوري المصري قبل توليه المسؤولية، مضيفا "أعرف قوة المنافسة بين الأندية، ووجود أكثر من فريق مميز، أعشق التدريب في الأجواء التي تكون المنافسة فيها قوية، لان ذلك يجعلني أجيد وأبدع مع الفريق الذى أقوده".

وختم "نجاحي مع أهلي جدة قادني لتدريب الزمالك، وأسعى لتكرار التجربة مع الزمالك، وأجعله يحقق جميع البطولات".

فيديو قد يعجبك: