• خالد بيومي لمصراوي: المدرب الأجنبي الأفضل لمنتخب مصر

    03:48 م الثلاثاء 26 يونيو 2018
    خالد بيومي لمصراوي: المدرب الأجنبي الأفضل لمنتخب مصر

    كتب- أحمد فوزي:

    أكد خالد بيومي المحلل الرياضي، أن المدرب الأجنبي هو الأفضل لمنتخب مصر في الفترة المقبلة لخلافة هيكتور كوبر، وليس المصري.

    وخرج منتخب مصر الوطني من مونديال روسيا بلا أي فوز أو تعادل حيث تعرض لثلاث هزائم في الدور الأول للبطولة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

    وقال بيومي في تصريحات خاصة لمصراوي: "منتخب مصر يملك عدد كبير من اللاعبين المحترفين في أقوي الدوريات الخارجية وبالتالي أري أن المدرب الأجنبي هو الأفضل في الفترة المقبلة من نوعية هيرفي رينار مدرب المغرب، كما أن المدرب المصري لن يتحمل ضغوطات الإعلام والجماهير".

    وبسؤاله عن عدم حصول الفراعنة علي أي نقطة في المونديال أجاب: "المسئولون عن صفر المونديال ثلاثة، وهم مجلس إدارة اتحاد الكرة لأنهم فضلوا مصالحهم الشخصية عن المصلحة العامة واهتموا بالتصوير والشو الإعلامي، كذلك المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابقة والذي فشل في حل العديد من المشاكل، أضف إلي ذلك الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر".

    وأكمل: "كوبر دمر الشعب المصري بالطريقة التي كان يعتمد عليها في المباريات فهذه الطريقة عفي عليها الزمن، فهو مدرب عقيم ومعه جهاز معاون كان يعمل من أجل مصلحة المدرب الذي ظهر في إعلانات في مصر لا يقم بها منذ 30 عاما في الأرجنتين".

    إعلان

    إعلان

    إعلان