دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جنش ينتظم في المران وتدريبات تأهيلية لعنتر

05:09 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته، الذي اقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأفاد مراسل مصراوي، بان المران شهد انتظام محمود جنش حارس مرمى فريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم بعد غيابه عم التدريبات لمدة ثلاثة أيام بسبب مرض زوجته، كما عاد أحمد رفعت لاعب الوسط للمشاركة في التدريب بعد غيابه عن مران الأمس وتغيب إسلام جمال مدافع الفريق كما تغيب حازم إمام لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب مرضه.

ويغيب عن التدريب لاعبو الفريق الدوليين وهم علي جبر وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وشيكابالا ومحمود كهربا، بالإضافة الثلاثي الأفريقي النيجيري معروف يوسف والكونغولي كاسونجو والغاني نانا بوكو بعد قرار الجهاز الفني بمد راحتهم على أن تكون عودتهم للتدريبات بعد عيد الفطر.

ومنح الجهاز الفني للزمالك، راحة لأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح على راحة لما بعد عيد الفطر بعد العودة من المنتخب الأولمبي، كما يغيب أيمن حفني لأداء العمرة.

وتواجد مصطفى فتحي في النادي بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودي، ولم يشارك في التدريبات بسبب الإصابة.

وأدى مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته لطنطا تدريبات تأهيلية بعدما كان أجرى عملية غضروف الركبة من قبل، وتواجد محمد أشرف روقا في التدريب ولكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

وأدى محمد عنتر صانع ألعاب فريق الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم، والذي يعاني من شد خفيف، وأدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

تغيب باسم مرسي مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريب الفريق الأبيض اليوم لحصوله على إذن الجهاز الفني، بعدما أجرى اتصالا هاتفيا بالجهاز الإداري اعتذر خلاله عن عدم حضور التدريب لظروف خاصة

فيديو قد يعجبك: