دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال مازحًا: يجب حصول معروف على الجنسية المصرية

07:19 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالمكسب الكبير الذي حققه على بتروجت (3-1)، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

وقال جلال في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "المكسب كان مهمًا جدًا، ويُحسب لمجلس الإدارة وجماهير الزمالك ولاعبي الفريق، التي تحملت الكثير، ومع الوقت سنتحسن بشكل أكبر".

وتابع: "الأهداف المبكرة حسمت المباراة ومنحت الأفضلية للزمالك، ولكن لا بد من أن يعي اللاعبون أن مثل هذه المباريات لا تتكرر، ويجب استغلال كافة الفرص".

وعلق المدير الفني على مشاركة معروف يوسف كظهير أيسر، مازحًا: "يجب أن يحصل على الجنسية المصرية، ويلعب مع منتخب مصر في الفترة المقبلة"، في إشارة لرضاه عن مستوى اللاعب النيجيري.

وأوضح إيهاب جلال أن تسجيل كاسونجو هدفين يمنحه الثقة أكثر لإحراز مزيد من الأهداف في المباريات المقبلة، خاصة أنه من العناصر المهمة بالفريق.

وأكد أن أرضية ملعب المباراة ساعدت فريقه على لعب مباراة جيدة لأنها أرضية مميزة وتمكن فريقه من حسم المواجهة بعدما حالفهم التوفيق.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين توقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة ليحتل المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان