دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمواجهة النصر

02:09 م الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الثنائي سعد سمير وعلي معلول، جاهزان من الناحية الطبية للحاق بمواجهة النصر التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وفضّل الجهاز الفني للأهلي عدم ضم سعد سمير وعلي معلول للقائمة التي تم إعلانها لمواجهة الأسيوطي مساء اليوم الجمعة لتجهيزهما بدنيا، خاصة أنهما شاركا في التدريبات الجماعية خلال الـ 48 ساعة الأخيرة فقط.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن ميدو جابر، لاعب الفريق يعاني من إصابة خفيفة في العضلة الخلفية، وأنه سيعود للتدريبات الجماعية في غضون الـ48 ساعة المقبلة.

واشتكى اللاعب من ثقل في العضلة الخلفية، ولم يشارك أمس في التدريبات الجماعية، كما يغيب عن مواجهة الأسيوطي.

من جانبه، شارك ثمانية لاعبين المستبعدين من مواجهة الأسيوطي في مران الغائبين عن المباراة على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وشارك في المران ميدو جابر ومروان محسن وأكرم توفيق، وعلي معلول وسعد الدين سمير، ومحمد شريف ومحمود الجزار، وأحمد ياسر ريان، وشهد المران في بدايته فقرة بدنية بدأت بالجري حول الملعب، أعقبها بعض التمارين لفك العضلات.

ويلتقي في الخامسة والربع من مساء اليوم الأهلي مع الأسيوطي على ملعب برج العرب في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي متصدر الدوري لمواجهة الأسيوطي في الخامسة والربع مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان