دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ: الأهلي سيكون بطل الدوري

09:42 م السبت 29 ديسمبر 2018

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ثقته في الحفاظ على لقب الدوري رغم التعادل الأخير مع الداخلية في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت": "كان من الممكن أن نحقق فوزًا مريحًا بعدما أهدرنا أكثر من فرصة محققة، لكن تلك هي كرة القدم".

وأضاف: "لا زلت أؤكد أن الدوري ما زال طويلا، أمامنا عدة مباريات منها المنافس ذهابا وإيابا، وما زلت أقول أننا سننجح في التتويج بلقب الدوري في النهاية".

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة وفي جعبته 38 من 15 مباراة، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي لعب نفس العدد.

وكان الأهلي اقتنص تعادلا قاتلا من الداخلية، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ24 في المركز السادس بجدول الترتيب، ولا تزال أمام حامل اللقب عدة مباريات مؤجلة.

المارد الأحمر كان حقق أربعة انتصارات متتالية قبل التعادل في مباراة الداخلية (2-2)، التي شهدت الظهور الأخير للمدرب محمد يوسف كمدير فني مؤقت للفريق.

يُذكر أن الأهلي، بقيادة مدربه الأوروجواياني الجديد مارتن لاسارتي، يستعد حاليًا لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل بالدوري، في اللقاء المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان