• حلمي طولان: كررت سيناريو 2015 أمام الزمالك

    12:00 ص السبت 01 ديسمبر 2018
    حلمي طولان: كررت سيناريو 2015 أمام الزمالك

    حلمي طولان

    كتب- عمر قورة:

    أكد حلمي طولان، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن الفريق الذي يدافع جيدًا لا يخسر، مشيرًا إلى أنه نجح في تكرار سيناريو 2015 عندما كان مديرا فنيا لسموحة في دوري أبطال إفريقيا.

    وتأهل الاتحاد إلى دور الثمانية بكأس زايد عقب فوزه على الزمالك بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في إياب دور الـ16 بالبطولة، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت مساء الجمعة.

    وقال طولان، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفريق الذي يقوم بمهامه الدفاعية جيدًا لا يخسر، وقد يتمكن من تحقيق الفوز، وهذا ما تحقق في مباراة اليوم".

    وأوضح: "أغلقنا الجبهتين ومنطقة العمق أمام الزمالك في مباراة قليلة الفرص، ونجحنا في تسجيل هدف والحفاظ عليه والفوز في ضربات الترجيح، لأن دفاع الاتحاد لم يسمح للزمالك بالدخول إلى المنطقة".

    وأشاد المدرب بدور الهاني سليمان مع الفريق في المباريات الماضية، مشيرًا إلى أنه يشكر الجماهير والإدارة على المساندة والدعم في الفترة الأخيرة، مضيفا أن الزمالك لم يتأثر بغياب طارق حامد والونش.

    ولفت طولان إلى أنه ضرب مثالا للاعبي الفريق السكندري بتجربته مع سموحة في دوري الأبطال، عندما واجه ليوباردز وانيمبا ونجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه، وهو ما فعله مع الاتحاد.

    وطالب المدير الفني من الجميع في ختام تصريحاته عدم التقليل من فوز الاتحاد ومنح الفريق والجهاز الفني حقه بعد التأهل لدور الثمانية، معربًا عن سعادته بأداء الفريق والروح التي ظهر بها اللاعبون.

    وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الاتحاد بهدف نظيف سجله الغاني إيمانويل بناهيني في الدقيقة 84.

    جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك (1-0)، ليتعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (1-1)، ليضطرا للعب ركلات الترجيح التي ابتسمت إلى الاتحاد السكندري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان