الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعيد الثلاثي المصاب أمام الاتحاد

01:18 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

تأكدت جاهزية الثلاثي مروان محسن وعمرو السولية ووليد أزارو لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، بينما سيبدأ الظهير الأيسر التونسي برنامجه التأهيل غدًا السبت.

ويستعد الأهلي، الذي لم يلعب سوى 5 مباريات فقط بالدوري، لمواجهة فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل بالأسبوع العاشر للمسابقة.

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن أزارو أصبح جاهزًا طبيًا لمواجهة الاتحاد بعدما أدى اللاعب جلسات تأهيل ضمن برنامج الاستشفاء؛ للتخلص من الإجهاد.

وأضاف في تصريحات نقلها مراسل مصراوي أن مروان محسن وعمرو السولية شاركا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، مؤكدًا أن مشاركة كل منهما في المباريات متوقفة على رؤية المدير الفني باتريس كارتيرون.

واشتكى السولية من تمزق في العضلة الضامة وغاب عن المشاركة الجماعية، وظهر اللاعب بصورة جيدة خلال التدريبات الأخيرة، بينما غاب مروان محسن بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب أمام النيجر.

ويبدأ معلول جلسات علاج طبيعي وتأهيل بداية من غدٍ السبت، في إطار البرنامج الخاص لعلاجه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل معلول على راحة عقب المباراة، حيث أكد خالد محمود أن اللاعب تعرض لإصابة بمزق في العضلة الضامة، وسيغيب على إثرها لمدة شهرين عن التدريبات الجماعية والمباريات.

وأدى المهاجم عمرو جمال جلسة علاج طبيعي في الجيم بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية، واستكمل التأهيل بفقرة جري حول الملعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة اللاعب مع طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج للتأكد من درجة تعافيه من الإصابة.

يُذكر أن المارد الأحمر سيعود لاستئناف مباريات الدوري بعدما حقق الفوز على نظيره وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال على ملعب السلام بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك: