دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأولمبية المصرية تشكو ثروت سويلم.. والأخير يرد: "مؤامرة"

12:31 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

قامت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، بتقديم شكوى رسمية في مجلس النواب، ضد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ووفقا للمستند الرسمي، فإن اللجنة الأولمبية قدمت الشكوى، بسبب تصريحات ثروت سويلم لأحدى الصحف، تحت عنوان يفيد بأن اللجنة الأولمبية تورط الرياضة المصرية في صراعات ويجب التصدي لتجاوزتها.

وأكدت اللجنة الأولمبية في الشكوى، أنها تقوم بدورها على اكمل وجه ووفقا للقانون والاختصاصات المحددة لها، ولم ولن تدخل في أي مشاكل شخصية مع أحد، وطالبت مجلس النواب بالتأكيد على سويلم بعدم الخلط بين الصفة الرياضية والسياسية.

ومن جانبه رد ثروت سويلم لمصراوي قائلا " أعلم جيدا أنها مؤامرة، لأن اللجنة الأولمبية تحاربني حتى لا أصل لمقعد رئاسة لجنة الشباب والرياضة الذي أنوي الترشح له، اللجنة تحشد قواها وتتواصل مع بعض الأعضاء لعدم نجاحي".

واختتم " في حال نجاحي سأطالب وزير الرياضة بالعمل على تغيير بعض بنود قانون الرياضة وأهمها مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية والذي تستغله اللجنة لصالحها وكيف يخضع لها مركز يكون حكما ومتهما في بعض الأحيان ولا بد من استقلالية مركز التسوية والتحكيم".

فيديو قد يعجبك: