• البدري: واجهت ما لم يحدث طوال مسيرتي.. والزمالك لم يخلق فرصة

    09:37 م الإثنين 08 يناير 2018
    البدري: واجهت ما لم يحدث طوال مسيرتي.. والزمالك لم يخلق فرصة

    حسام البدري وإيهاب جلال

    كتب- عمر قورة:

    أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن الفريق حقق ثلاث نقاط هامة في مشوار الحفاظ على لقب الدوري، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة.

    كان الأهلي فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

    وقال البدري بالمؤتمر الصحفي: "أحمد الله على تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط مهمة يساعدونا على حصد اللقب، لكن الدوري ما زال طويلاً، بعدما أنهينا الدور الأول مع تبقي مباراة مؤجلة".

    وأضاف: "هذا الديربي كان يتميز بظروف خاصة، خاصةً بعد التغييرات التي حدثت في الزمالك، كما أنها أول مرة أواجه فيها الزمالك بعد تغيير المدرب".

    وأوضح المدير الفني للأهلي: "توقعت اندفاع لاعبي الزمالك والضغط النفسي والحماس لديهم، كنت متأكد من هذا قبل المباراة، ونجحنا في استغلال هذا بشكل جيد، بالإضافة بالطبع إلى وقوف التوفيق بجانبنا

    وأتم تصريحاته عن القمة 115 قائلا: "الزمالك استحوذ على المباراة، لكن هل خلق فرصة واضحة طوال الـ90 دقيقة؟ فرضنا الخطورة بشكل واضح على مرمى الزمالك، وخلقنا العديد من الفرص".

    جدير بالذكر أن حامل اللقب اقتنص صدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم من الإسماعيلي بشكل مؤقت حيث يواجه الدراويش النصر غدًا الثلاثاء، رافعًا رصيده إلى 39 نقطة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان