دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. مشاركة الصفقة الجديدة.. ومروان يبدأ التأهيل

04:20 م السبت 27 يناير 2018

علي لطفي حارس الأهلي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

خاض علي لطفي، الحارس الجديد للنادي الأهلي، أول مران له مع الفريق الأحمر، بعدما انضم مؤخرًا من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكان الأهلي أعلن رسميا تعاقده مع حارس إنبي السابق يوم الخميس، ليكون أولى صفقات الفريق الشتوية لصالح الفريق الأول، بعد التعاقد مع الناشئ محمد فخري.

وأفاد مراسل مصراوي أن لطفي شارك لأول مرة في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء السبت على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدراويش ضن منافسات الأسبوع الـ21 من المسابقة، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وانتظم أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق، في التدريبات، بعد غيابه عن تدريبات الفريق أول أمس، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف أسرية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بمواجهة الرجاء تدريبات استشفائية على هامش المران، بالركض حول الملعب، بينما خاض هشام محمد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين.

كما عاد مهاجم الفريق مروان محسن من الإجازة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، ليبدأ التأهيل من أجل التعافي من إصابته بجزع في الكاحل، حتى ينتظم في تدريبات الفريق.

وانتظم مدافع الفريق محمد نجيب في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد عودته من الإصابة، وشارك في تقسيمة فريق الكرة بعد غيابه الفترة الماضية بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وأدى لاعب الوسط أحمد حمدي تدريبات استشفائية في النادي الصحفي (الجيمانزيوم) للتخلص من إجهاد العضلة الأمامية الذي عانى منه مؤخرًا وأبعده عن مباريات الأهلي.

وخاض أحمد فتحي وكريم نيدفيد فقرة تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، للتخلص من إصابتهما في العضلة الأمامية، قبل الركض حول الملعب لمدة عشر دقائق.

جدير بالذكر أن الأهلي يتربع على صدارة جدول الدوري برصيد 48 نقطة، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة ضد المقاولون العرب، بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك: