الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع نيبوشا مدرب الفيصلي

03:20 م الأحد 27 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

توصل نادي الزمالك لاتفاق مبدئي مع الصربي نيبوشا المدير الفنى لفريق الفيصلي الأردني، لتولي قيادة الفريق الأبيض، في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك، رحل بعد خسارة الدوري، ووداع البطولة العربية ودوري الأبطال من دور المجموعات.

وفتح مسؤولو الزمالك مفاوضات مكثفة مع المدرب الصربى و نادي الفيصلى الأردنى، فيما أكد مصدر لمصراوي، أن مرتضى منصور تحدث مع وفد من نادي الفيصلي يوم الجمعة الماضي، حول "نيبوشا" في الجلسة التي عُقدت لتقديم العرض الرسمي لخوض مباراة ودية بالأردن يوم 3 سبتمبر المقبل بين الزمالك والفيصلي.

وأوضح المصدر، أن الزمالك سيرسل تذاكر الطيران خلال الساعات الجارية للمدير الفني للحضور للقاهرة والإعلان الرسمي عن توقيعه للقلعة البيضاء.

وكانت المفاضلة خلال الساعات الماضية بين نيبوشا، والفرنسي المخضرم لومير، ولكن فضّل مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع نيوبشا لأنه الأصغر سنا وحقق نتائج مميزة مع الفيصلي الأردني.

وصعد "نيبوشا" مع الفيصلي لنهائي البطولة العربية، إلا أنه خسر اللقب لصالح الترجي التونسي الذي حقق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين بعد امتداد المباراة لوقت إضافي.

فيديو قد يعجبك: