كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

ثنائي الإسماعيلي ينافس الشحات على الانضمام للزمالك

01:26 م الجمعة 09 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يفاضل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو بين ثلاثة لاعبين من الدوري المصري، لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض.

واقتصرت ترشيحات مسؤولي الزمالك على حسين الشحات ظهير أيمن مصر المقاصة، وباهر المحمدي ومحمد أبو المجد "بوشا" ثنائي الإسماعيلي.

وأفاد مراسل مصراوي مساء الجمعة أن إيناسيو يفضل ضم حسين الشحات، ويرفض عودة حازم إمام بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، بسبب ابتعاده عن المشاركة لفترات طويلة.

سيواجه الزمالك صعوبة في التعاقد مع الشحات، بسبب توتر الأجواء بين رئيسي الناديين، بالإضافة إلى تأخر الأبيض في سداد التزاماته المادية المتأخرة للنادي الفيومي من صفقات سابقة.

وفي سياق آخر، يدرس إيناسيو الدفع بالحارس محمود جنش وإراحة المدافع الدولي علي جبر، خلال المباراة المقبلة للفريق أمام أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري.

ويتمسك الزمالك بأمل الحصول على المركز الثاني في الدوري الذي حصده الأهلي، وانتزاع الوصافة من مصر المقاصة، عندما يواجه الأبيض أسوان صاحب المركز 15 يوم الخميس المقبل.

يأتي ذلك التفكير في ظل سياسة الجهاز الفني بالدفع بالبدلاء في المباريات المتبقية بالمسابقة، فضلا عن عودة الحارس الأساسي أحمد الشناوي مع علي جبر من تونس يوم الاثنين المقبل.

ويمثل الشناوي وجبر وطارق حامد ومحمود كهربا ومصطفي فتحي الزمالك في منتخب مصر عند مواجهة تونس في رادس مساء الأحد المقبل، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

ويهدف الجهاز الفني للزمالك لتجهيز جنش لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الرابعة لمباريات دور الـ16 لدوري الأبطال، المقرر لها على ملعب "5 يوليو" يوم 21 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان