يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
إسكتلندا

إسكتلندا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المغربي
مولودية وجدة

مولودية وجدة

- -
20:00
الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يُشيد باستجابة الكاف لطلبه

04:37 م الثلاثاء 20 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد أعضاء مجلس إدارة الزمالك ، بقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" بتأجيل انطلاق مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري.

وكان "كاف" وافق على تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة، بعد طلب الزمالك الذي قدمه في وقت سابق.

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار تأجيل إنطلاق مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري لمدة 60 دقيقة قرار صائب للغاية ويصب في الصالح العام.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المرافق للبعثة في الجزائر، أنه منذ اليوم الأول للوصول إلى الجزائر ومعرفة تعارض موعد المباراة مع الإفطار في الثامنة و10 دقائق وتحرك حمادة أنور المدير الإداري للفريق من أجل تغيير الموعد وكان تحركه المبكر أحد الأسباب الرئيسيه في التعديل.

وأشار هاني زادة، إلى أن اللعب في العاشرة مساء بتوقيت الجزائر كان له العديد من الأثار السلبية على الفريق وسيسبب ارتباك شديد فضلا عن عدم قدرة اللاعبين على الإفطار ولكن التعديل للحادية عشر مساء بتوقيت الجزائر الثانية عشر بتوقيت القاهرة أمر جيد للغاية ويناسب الفريق واللاعبين رغم أن الزمالك كان يأمل في تأجيل المباراة ساعتين لمنح الفرصة أكثر ونشكر جهود حمادة أنور التي بذلها لتغيير الموعد في زمن قصير.

وفي نفس السياق أوضح أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، أن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأخير إنطلاق مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري لمدة 60 دقيقة لتقام الحادية عشرة مساء بتوقيت الجزائر الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة جاء في صالح الفريق.

وقال نائب رئيس الزمالك ورئيس البعثة في الجزائر: “الموعد السابق قبل التعديل كان يمثل أزمة كبيرة للغاية للفريق والمدير الفني البرتغالي أوجستوا إيناسيو كان يضع مسئولية كبيرة لتجهيز اللاعبين للمباراة وفقا للظروف والتوقيت المحدد مسبقا”.

وأشار أحمد جلال إبراهيم ، إلى أن التأخير لمدة 60 دقيقة يمنح اللاعبين فرصة للإفطار والاستعداد الجيد خاصة أن لاعبي الفريق كانوا قد تمسكوا بالصيام في حالة إقامة المباراة في موعدها السابق رافضين الإفطار ليكون قرار التأخير لمدة ساعة جاء حلا لجميع الأزمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان