كرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سموحة

سموحة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. حازم إمام يوجه نصيحة لصلاح بشأن مستقبله مع روما

03:49 م الجمعة 12 مايو 2017

محمد صلاح وحازم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن الوجهة الأفضل للمحترف المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، بعد نهاية الموسم الجاري (2016-2017).

وقال صاحب الـ42 عامًا، في تصريحات لبرنامج "الكالشيو" عبر قناة "أون سبورت" مساء الجمعة: "صلاح مع إدين دجيكو يقدمان موسمًا رائعًا، هما أفضل ثنائي في تاريخ روما".

وأضاف حازم إمام: "أرى أن اللاعب الذي يتألق مع الفريق يجب أن يبقى في صفوفه ويستبعد الرحيل، إلا لو كان طموحه هو التتويج بدوري الأبطال.. لا أعرف ماذا يفكر فيه".

وأكمل نجم أودينيزي السابق: "صلاح يتمتع بحرية كبيرة في الفترة الحالية، خاصة بعدما صنع اسمه في روما وأصبح نجم الفريق، وبات على المدير الفني وضع التشكيل والخطة بالشكل الذي يناسب طريقة لعب صلاح".

وكانت تقارير إيطالية أشارت إلى رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح حازم إمام: "سمعت بمفاوضات الإنتر، لكن الأهم هو ما ماذا يرغب فيه اللاعب نفسه".

وتابع: "لا أعرف إذا انتقل إلى إنتر ميلان كيف سيعتمد عليه المدير الفني الجديد للفريق، هل سيحصل على نفس مساحته مع روما ويشارك أساسيًا مع وجود الثنائي المتألق إيفان بيريسيتش وأنطونيو كاندريفا".

وأتم "الثعلب" تصريحاته قائلا: "من الصعب أن ينافس روما على لقب الكالشيو، المركز الثاني هو أقصى ما يمكن الحصول عليه، لأن الفريق يلعب بـ13 لاعبًا فقط طوال الموسم، ويواجه أزمة عند غياب المدافع مانولاس، ولا يوجد البديل المناسب لمحمد صلاح إلا ستيفان الشعراوي على استحياء".

جدير بالذكر أن صلاح (24 عامًا) شارك حتى الآن في 38 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وسجل 17 هدفًا وصنع 14 لروما، ويستعد لمواجهة يوفنتوس يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان