الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

3 0
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
16:15
قادش

قادش

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: الباب مفتوح لحسام غالي

11:16 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، حقيقة مفاوضات النادي مع حسام غالي، لاعب وسط النصر السعودي والنادي الأهلي السابق، لضمه بالميركاتو المقبل.

وكانت تقارير سعودية كشفت اقتراب حسام غالي من الانتقال لنادي الزمالك، بعد رحيله عن النصر في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات لبرنامج "آخر شوط" عبر قناة "MBC PRO SPORTS‏" يوم الجمعة: "غالي صديق أعرفه معرفة شخصية، لكن لم تتم مفاوضات رسميًا".

وأوضح عضو الزمالك: "لم نتقدم بعرض رسمي أو تواصلنا بشكل شفهي مع النصر للتعاقد مع غالي، لكن الصحافة المصرية تتحدث عن رغبة الأهلي في استعادة غالي لاحتياجهم إليه".

وأكد: "في حالة عدم رغبة الأهلي في استعادة حسام غالي فباب الزمالك مفتوح لضم اللاعب في أي وقت، هو لاعب مهم نتمنى مشاهدته بكأس العالم، وأتمنى انضمامه للزمالك".

واعترف نجل رئيس الزمالك بمفاوضات القلعة البيضاء مع غالي في وقت سابق قائلا: "تحدثت معه منذ عام ونصف عن انتقاله للزمالك، فهو في أسوأ حالاته يكون من أهم اللاعبين".

يذكر أن صاحب الـ35 عامًا عاد إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي، لكنه نال انتقادات لاذعة مؤخرًا من الجماهير السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان