بالفيديو.. باسم مرسي يوجه رسالة للمنتخب.. وكوبر يرد

11:47 م الإثنين 09 أكتوبر 2017
بالفيديو.. باسم مرسي يوجه رسالة للمنتخب.. وكوبر يرد

كتب- عمر قورة:

أكد باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، أن جهاز منتخب مصر يستحق كل كلمات الشكر بعد التأهل إلى كأس العالم، إثر تخطي الكونغو (2-1) مساء الأحد بالجولة قبل الأخيرة للتصفيات.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة استبعد باسم مرسي من حساباته خلال الفترة الأخيرة، بعدما بدر منه عقب مباراة غانا بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال مرسي في تصريحات لـ"أون سبورت: "لا أعرف في حياتي غير كرة القدم، نعم وقعت في أخطاء خلال الفترة الماضية والاعتراف بها ليس عيبًا، وكلما أتقدم في العمر اكتسب خبرات عديدة".

وأضاف مهاجم الزمالك: "سأعود إلى المنتخب باجتهادي في الملعب وليس بالتصريحات التي أدلي بها، ونزلت بسيارتي إلى الشارع أمس للاحتفال مع الجماهير المصرية بالتأهل".

من جانبه، أبدى كوبر إعجابه باعتراف باسم مرسي بخطأه، مؤكدًا أن هذا الأمر مهم جدًا بالنسبة له، وليس على هذا الموقف فقط ولكن بشكل عام.

وأوضح الأرجنتيني: "الباب مفتوح لعودته إلى المنتخب خلال المرحلة المقبلة، باجتهاده في المباريات واستعادة مستواه المعهود، ولا يوجد أزمة مع باسم مرسي أو أي لاعب آخر".

ليرد باسم مرسي: "أتواصل دائما مع منتخب مصر عن طريق إيهاب لهيطة ومحمود فايز، وأشكر الجهاز الفني وهيكتور كوبر، لكن الإعلام يتصيد الأخطاء لخلق الأزمات".

وأتم صاحب الـ25 لاعبًا تصريحاته قائلا: "أتحدث مع كل اللاعبين هاتفيًا مثل محمد صلاح وعلي جبر وطارق حامد، كأنني ما زلت متواجدًا في المنتخب، وبالتوفيق لهم في المرحلة المقبلة".

إعلان

إعلان

إعلان