• مدرب الوداد متوعدًا الأهلي: لن نلجأ للدفاع.. وأعرف مكامن الخلل

    12:31 م الأحد 29 أكتوبر 2017
    مدرب الوداد متوعدًا الأهلي: لن نلجأ للدفاع.. وأعرف مكامن الخلل

    تشكيل الوداد في نهائي الذهاب

    كتب- عمر قورة:

    أكد الحسين عموتة، المدير الفني للوداد المغربي، على صعوبة مباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، مؤكدًا أنه لن يلعب للدفاع في أرضه من أجل حصد اللقب القاري.

    ويتطلع الأهلي للفوز على الوداد في المغرب يوم السبت لحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما حسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة مباراة الذهاب أمس السبت.

    وقال عموتة، في تصريحات لـ"البطولة" المغربية: "حققنا خطوة إيجابية بالإسكندرية وسط ظروف صعبة، تحت أنظار جماهير غفيرة أمام فريق متمرس إفريقيًا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

    وأضاف لدى وصوله مطار محمد الخامس بالمغرب صباح الأحد: "مباراة العودة في الدار البيضاء أمام الجماهير المغربية تصب في مصلحة الوداد، لكن يجب البحث عن هدف منذ البداية".

    وتابع صاحب الـ48 عامًا: "الخصم ليس سهلا، لكن سيكون هناك ارتياح في غرفة خلع الملابس الوداد، وسيدبر اللاعبون الأمور بعناية كبيرة وحكمة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز".

    وأوضح: "لا يجوز الارتكان للدفاع وانتظار الفريق الخصم لأنه يمتلك هجوما مميزًا، وسنلعب بالضغط على الفريق الخصم، ومحاولة استغلال الأخطاء الدفاعية خاصة بعدما عرفنا مكامن الخلل".

    وأضاف عموتة: "في نفس الوقت، يجب الارتداد سريعًا من الحالة الهجومية للدفاعية حتى لا نعطي فرصة انتهاء الهجمات المرتدة للأهلي في الشباك المغربية".

    وأتم المدرب تصريحاته ضاحكًا: "سعيد جدًا بالعمل على رأس الجهاز الفني للوداد، لكني أنتظر يوم السبت حتى أكون أسعد شخص في المغرب وإفريقيا".

    ويأمل الوداد الذي يخوض نهائي إفريقيا الثالث في تاريخه في إعادة اللقب إلى خزائن الأندية المغربية مجددا، بعد غياب دام 18 عاما عبر الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية، لتكرار إنجاز 1992.

    إعلان

    إعلان

    إعلان