الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بحضور الجماهير

06:47 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن مباراتي البطولة الإفريقية للنادي الأهلي يوم 28 يونيو فى استاد برج العرب بالإسكندرية، ومباراة الزمالك يوم 29 يونيو فى استاد بتروسبورت سيحضرها عدد من الجماهير، مطالبا الشباب بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وتشجيع فريقهم بالشكل الأمثل فى صورة تمثل بادرة خير نحو عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة 500 شاب وفتاة من مختلف المحافظات اليوم بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة، ضمن منتدى الحوار الوطني للشباب، وذلك فى الجلسة الحوارية الثانية التى أعقبت جلسة وزير الخارجية سامح شكرى مع المشاركين.

وعن فرصة منتخب مصر لكرة القدم إلى كأس العالم في 2018، قال وزير الرياضة "لدينا فرصة كبيرة فى الوصول لكأس العالم 2018، الأمر يحتاج إلى التوفيق والاستعداد الجيد"، مشيرا إلى أن فريق المنتخب القومى لكرة القدم يضم لاعبين على أعلى مستوى ويوجد به لاعبون محترفون يمثلون أعمدة رئيسية فى فرقهم الأوروبية التى يلعبون لها.

وفى سياق حديثه حول انتخابات مراكز الشباب، أوضح عبد العزيز أن انتخابات مراكز الشباب لم يتم إجراؤها منذ 2008 - 2009، وأنه تم عرض مشروع قانون الشباب على مجلس النواب وفى انتظار صدوره، متوقعا أن تتم انتخابات مراكز الشباب فى الربع الأول من عام 2017، داعيا الشباب للإقبال على انتخابات مراكز الشباب، وكذا انتخابات المحليات.

كما أشاد وزير الشباب بلقاءات منتدى الحوار الوطني للشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، مبينا أن هناك الكثير من الأفكار والمشروعات التى طرحها الشباب المصري المشاركون فى تلك اللقاءات وتم تقديمها إلى السادة المحافظين والوزارات المعنية لتفعيلها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: