دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عصام عبد الفتاح: الأهلي وافق على رحيل البلتاجي من قبل.. و3 حكام مرشحين للقمة

04:37 م الخميس 22 ديسمبر 2016

مباراة قمة سابقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:
نفى عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إتحاد كرة القدم، مايتردد بشأن توليه رئاسة لجنة الحكام خلفًا لرضا البلتاجي، مشيرًا إلى أن تلك الأحاديث عارية من الصحة.

وكان "البلتاجي" قد تقدم باستقالته يوم الاثنين الماضي، من رئاسة لجنة الحُكام باتحاد الكرة.

وتابع "عبد الفتاح"، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر"، اليوم الخميس: "رضا تقدم باستقالته ولم أكن أعرف عنها أي شيء وعلمت بها من أحد أعضاء المجلس، وحتى الآن لم يتم البت في الاستقالة؛ حيث لم تجتمع إدارة الاتحاد حتى الآن".

وأضاف: "بالفعل كان هناك جلسة ودية بمقر اتحاد الكرة بحضور حازم الهواري، وهاني أبو ريدة، وخالد لطيف، ومجدي عبد الغني، تم الحديث فيها عن الجمعية العمومية وعن التحكيم وضرورة أن يكون في الجلسة المقبلة حديثًا واضح المعالم عن مشروع كبير لتطوير منظومة التحكيم ومعرفة المشاكل التي يواجهها"، مشيرًا إلى أنه تحدث مع رضا البلتاجي لمحاولة إقناعه بالتراجع عن استقالته وإعادة الأمور لطبيعتها.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "تم طرح اسمي خلال جلسة ضمت 14 ناديا ورفضت وطالبت باستمرار رضا البلتاجي"، مشيرًا إلى أن مكالمته مع البلتاجي شهدت رد فعل إيجابي من الأخير :" بنسبة كبيرة سيُكمل وأتمنى أن يجلس الـ4 سنوات؟

ونوه رئيس لجنة الحكام الأسبق، أن الأهلي تواجد في جلسة الأندية؛ حيث احتج على الأداء التحكيمي ووافق على رحيل رضا البلتاجي.

وكان الأهلي قد استنكر ـ في بيان رسمي أصدره عقب إعلان البلتاجي استقالته ـ الضغوطات التي تُمارس على التحكيم، مُطالبًا بالتحقيق فيها.

وعن الطاقم التحكيمي لمباراة القمة، قال: "خاطبنا من جانبنا في اتحاد الكرة نظرائنا في عدة دول لاستقدام حكام لتلك المباراة ولكن أعياد الكريسماس أدت لاعتذار عدد كبير، ومن المنتظر أن يصلنا اليوم ردودًا مع بعض الاتحاد"، مضيفًا: " تحدثنا مع الاتحاد المجري والبولندي والأوزباكستاني وسنقوم بدفع التكاليف عند تحديدنا للحكم ومن ثم محاسبة الزمالك عليها لاحقًا".

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر، في ختام منافسات الدور الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان