دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البلتاجي: تلقيت رسائل تهديد من مرتضى.. وأنتظره في مجلس النواب

11:40 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

مرتضى منصور ورضا البلتاجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد رضا البلتاجي أنه لن يتراجع عن تقديم استقالته من رئاسة لجنة الحكام، كاشفًا أنه تلقى رسائل تهديد من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وكان البلتاجي تقدم باستقالته من لجنة الحكام لاتحاد الكرة بعدما قضى 63 يوما فقط كرئيس للجنة، مساء اليوم الاثنين، ومن المنتظر أن يحسم هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية مصيره في اجتماع الخميس المقبل.

وقال رضا البلتاجي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الاثنين، إنه كان يتلقى رسائل تليفونية من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عبر هاتفه الشخصي بعد كل مباراة، مكتوب فيها "ورحمة أمي ما هسيبك".

وتابع منفعلا: "أنتظره غدًا في مجلس النواب منذ العاشرة صباحًا لينفذ تهديده".

وأضاف: "كما تلقيت رسائل أخرى يهين فيها الحكام ويصفهم بالمرتشيين، لكني لم أبلغ المسؤولين في اتحاد الكرة بهذا الأمر.. الحكام أنزه ما في المنظومة الكروية ولا يوجد بينهم مرتشي".

وأشار البلتاجي إلى أنه شعر بأن هناك اتجاه لإقالته من قبل اتحاد الكرة من أجل إرضاء أندية الدوري فاتخذ قرار الاستقالة منذ أيام، مؤكدًا أنه لم يتقاض أجرًا عن عمله كرئيس للجنة الحكام.

واختتم رضا البلتاجي تصريحاته مشددًا على انتهاء علاقته بلجنة الحكام، ولن يقوم بتعيين حكم مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي بالدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 29 ديسمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان