الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 1
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري السعودي
أبها

أبها

- -
21:00
الخليج

الخليج

الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يختار: 3 مهاجمين أفضل من باسم مرسي

03:29 م الأحد 22 نوفمبر 2015

عمرو جمال وباسم مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
استطاع نادي مصر المقاصة بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، الحصول على المركز الرابع والتأهل لبطولة الكونفدرالية، بعد نتائج جيدة والفوز على الزمالك بطل مسابقة الدوري والكأس.

ورغم امتلاك إيهاب جلال للكثير من العروض من أندية الإسماعيلي وإنبي، إلا أنه فضل البقاء في المقاصة، "الحصول على المركز الرابع والتأهل للكونفدرالية، طالما النتائج جيدة فلماذا لا أستمر؟" هكذا عبر إيهاب جلال عن وجهة نظره في البقاء مع الفريق الفيومي.

تدرب بشكل جيد واستطاع الحصول على العديد من الشهادات التدريبية داخليا وخارجيا، السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، قدوة له، "أعمل كمخطط أحمال دون الحاجة لمتخصص معي، وفيرجسون عندما بدأ كان يفعل كل شيء بنفسه".

إيهاب جلال اختار عصام الحضري هو الحارس الأعظم موجها تحية خاصة له، والشناوي وإكرامي صاحبان مستويان متقاربان وكلاهما يصلح لحراسة المنتخب.

المهاجم الأفضل في مصر، اختار إيهاب جلال، خلال حواره مع خالد الغندور ببرنامج "اللعبة الحلوة" مروان محسن مهاجم الإسماعيلي كأفضل مهاجم في مصر، ولكنه أشاد بأحمد حسن كوكا: "لاعب يمتلك الذكاء وفهم لطبيعة مركزه، إيجابي جدا ولذلك يلعب في أوروبا".

عمرو جمال أفضل بكثير من باسم مرسي، ولو لعب أساسيا في الأهلي لحجز مقعدًا بشكل أساسي في المنتخب على حساب مهاجم الزمالك.

غالي صاحب إمكانيات فريدة، والأهلي لا يستغله بالشكل الكافي، أما طارق حامد فهو أفضل قاطع للكرات في مصر.

وعن المحترفين في أوروبا، النني ربما لو لعب في مصر لكان لاعبا عاديا، ولكنه تألق في أوروبا لأنه يمتلك الذكاء والإيجابية مثل كوكا، أما حمودي وكهربا فيمتلكان الموهبة ولكن لا يمتلكان الذكاء فعادا إلى مصر.

وعن قائد الزمالك حازم إمام، قال: "قدم أداءً مبهرًا الموسم الماضي، ولكنه ممكن يخسر المنتخب لو في مباراة نهائية أو مؤهلة تحت الضغط"، مدللا على ذلك بانفعاله ودخوله ملعب المباراة بالسوبر المصري بين الأهلي والزمالك للاشتباك مع المنافس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان