دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

هل اقترب شيكابالا من الانضمام للأهلي؟ ''تقرير''

04:35 م السبت 06 سبتمبر 2014

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حالة من الغموض تحيط بموقف صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي الحالي، ولاعب الزمالك السابق، محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد أن أشارت عدة تقارير صحفية عن اقتراب رحيله عن ناديه.

وكان باولو فاريا وكيل اللاعب البرتغالي، أدلى بتصريحات صحفية سابقة، تفيد برحيل شيكابالا عن الفريق خلال أيام.

وأصدر نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بعدها، بيانا رسميا، ردا على تصريحات وكيل اللاعب، نقلته صحيفة ''أبولا البرتغالية''، والذي جاء فيه: ''شيكابالا مازال لاعبا في صفوف الفريق حتى الآن، وملتزم بجميع تعليمات وقواعد النادي''

وأضاف النادي خلال البيان: ''نأمل أن ما صرح به وكيل اللاعب لا يقصد به تحريض شيكابالا على تصرف غير لائق لإجبار النادي على ترك اللاعب والتنازل عنه او محاولة انهاء تعاقده''.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد وضعوا شرطان للموافقة على عودة اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد انتشار انباء اقتراب رحيله عن النادي البرتغالي، الأول أن يوافق على تخفيض راتبه من 8 مليون إلى 2 مليون، والثاني أن يوافق حسام حسن المدير الفني للفريق على عودة اللاعب.

وعلى الجانب الآخر، أفادت تقارير صحفية أن وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي، فتح الباب أمام التعاقد مع اللاعب، حيث ذكرت صحيفة ''الجريدة'' الكويتية، أن جمعة أوصى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب خاصة وأن مطالبه المادية لن تكون كبيرة.

ولم تصدر حتى الآن أية تصريحات رسمية من اللاعب تفيد باقتراب رحيله أو بقائه في ناديه البرتغالي، غير أن الاهلي نفى لمصراوي صدور أية تصريحات رسمية من النادي عن نيته في التعاقد مع اللاعب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: