الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
18:00
إنبي

إنبي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
14:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

بيليه يمد زيارته لمصر لحضور مباراة بتصفيات ''كأس ماجدة موسى''

06:01 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

فى إطار دعم كوكاكولا للأولمبياد الخاص، سوف يقوم ''بيليه'' النجم العالمي والسفير الدولي للأولمبياد الخاص بمد فترة زيارته لمدة ثلاثة أيام عوضاً عن يومين لحضور إحدى مباريات شمال افريقيا لتصفيات كأس العالم للأولمبياد الخاص ''كأس ماجدة موسى'' الذي تستضيفه مصر في الفترة من 14 إلى 19 فبراير 2014.

ورحب المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور الجوهرة السوداء ونجم الكرة العالمي ''بيليه'' لحضور ''كأس الراحلة ماجدة موسى'' لتصفيات شمال افريقيا وتشجيع الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مراحل تصفيات كأس العالم بلقائه.

جدير بالذكر أن مصر ستشارك في هذه التصفيات ضمن اربع بلاد اخرى منها ليبيا و الجزائر و المغرب، حيث سيمثل شمال افريقيا الفائز في هذه التصفيات في كأس العالم والذي سيقام في ماليزيا نهاية هذا العام.

يذكر أن ''بيليه'' قام بتعديل جدول زيارته لمصر لافتتاح الموسم الثاني من بطولة '' كوپا كوكاكولا'' المقامة لاكتشاف المواهب الكروية الشابة بـ 200 مركز شباب بالتعاون مع وزارة الدولة لشئون الشباب. وجاء ذلك نظراً لعودة مصر لمكانتها الطبيعية كإحدى الدول الرائدة في الرياضة بمنطقة الشرق الأوسط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان