دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خالد عبدالعزيز: لا أعلم من يدير الزمالك وهذا موقفي من الترشح لرئاسة النادي

12:36 ص الثلاثاء 30 مايو 2023
خالد عبدالعزيز: لا أعلم من يدير الزمالك وهذا موقفي من الترشح لرئاسة النادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، ومقرر المحور المجتمعي بالحوار الوطني، أن الزمالك يعيش أزمة حالية تتطلب حلولًا عاجلة لحل هذه الأزمة.

وقال "عبد العزيز"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون اي"، إن مشاكل نادي الزمالك لاتخفى على أحد، النادي تعرض لمشكلة قانونية وأثرت فيه بشكل أو بآخر على كافة أنشطة النادي الرياضية، متابعًا: "الناس كلها مش مبسوطة".

وأضاف: "أعتقد أنه من المفترض أن يستكمل مجلس الإدارة الحالي فترته ويفتح في أعقابها أبواب الترشح، واللجنة القانونية هي التي تحدد من يستطيع أن يكمل من عدمه، لأن هناك أمور كثيرة تبحث حتى تقبل شروط الترشح".

وأكمل: "لا أعلم من يدير نادي الزمالك الأن، لكن ماي عمله الجميع أن النادي يتعرض لأزمة مالية وإدارية طاحنة ومستقبله مجهول جداً ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في الانتخابات، وهذه التداعيات قد يترتب عليها غياب الرعاة، في ظل وجود صورة ضبابية وغياب حالة اللايقين".

وأوضح أنه لا أحد يستطيع إثبات أن مرتضى منصور هو الذي يدير نادي الزمالك، مستطردًا: "أعلم أن الزمالك نادي عريق تجاوز عمره 100 عام، نادي من القوى الناعمة الموجودة في مصر، ولابد أن تتدخل وأن تتدخل الوزارة لضبط الإيقاع وأن تكون هناك إدارة جيدة وإيقاف النزيف".

وشدد على ضرورة تدخل وزارة الشباب والرياضة بحلول عاجلة لا يخالف صحيح القانون، وأن نادي الزمالك الذي يعاني أزمة أو غيره من الأندية الشعبية سواء الاتحاد السكندري والإسماعيلي هي أندية مملوكة للدولة ومن حق الوزارة ممثلة عن الدولة التدخل مالياً وليس إدارياً على مستوى الفرق.

وأردف: "هذا ليس ضد القانون لكن من حقي التدخل كدولة التدخل في الأمور المالية والادارية الايرادات جميعها الان داخل النادي لا تغطي المصروفات أسبابها كثيرة، ولكن لابد أن لا يترك هذا التدهور ولا ينبغي أن يتوقع أحد أنه إذا حدث هذا الانهيار لن نستعيد التعافي في أسرع وقت خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية".

ونفى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، نيته الترشح في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبل، معقبًا: "لا يمكن أن أرشح نفسي لنادي الزمالك، صحيح هذا شرف كبير لأي حد، لكن العملية الانتخابية اليوم وتقديم ورق الترشيح وما تتبعه من مشاورات كثيرة أصبح لا يناسبني، وفيه شباب بإمكانهم خوض التجربة لكن ظروف الرياضة والوسط الرياضي تدفعني لعدم الترشح".

فيديو قد يعجبك: