دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

علاء عبد العال: الداخلية استحق الفوز على الزمالك

12:11 ص الثلاثاء 23 مايو 2023

علاء عبد العال

كتب: أحمد عمارة

يرى المدير الفني علاء عبد العال، مدرب نادي الداخلية، أن فريقه استحق الفوز على حساب ضيفه الزمالك، موضحًا أن النقطة تبقى أفضل من لا شيء.

الداخلية فرض التعادل الإيجابي (1-1) أمام الزمالك، في مباراة جمعت بينهما على ملعب السويس الجديد، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري المصري.

وقال عبد العال في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" التليفزيونية: "واجهنا الزمالك.. فريق كبير ينافس على لقب الدوري أو على المركز الثاني على أدنى تقدير".

وأضاف: "درست أسلوب لعب أوسوريو مع الزمالك.. وجدته يلعب بخطة 3-5-2، لذا أبقيت الظهيرين الأيمن والأيسر في الحالة الدفاعية، كما طلبت من اللاعبين، منع وصول الكرة إلى العمق حتى لا يشكل الزمالك خطورة هجومية على مرمانا".

وأوضح علاء عبد العال: "الداخلية استحق الفوز على الزمالك، لكن الحصول على نقطة أفضل من لا شيء".

وأكمل مدرب الداخلية: "أهمية النقطة في أنها جاءت على حساب فريق كبير مثل الزمالك، كما أننا نأخذ كل مباراة على حدة أملًا في تجنب الهبوط من الدوري الممتاز".

وأردف: "مباراتنا القادمة ضد البنك الأهلي صعبة جدًا، فريق محترم ولديه لاعبون رائعون سواء في القائمة الأساسية أو الاحتياطية".

وأتم: "أحترم أسوان لكن لدي تساؤل، لماذا اتخذ قرار مواجهة البنك الأهلي على ملعب استاد القاهرة؟ هل سيسمح لي أيضًا باللعب هنا؟ هذا أمر يمنح ميزة لفرقة على حساب أخرى".

فيديو قد يعجبك: