• كرة يد.. الأهلي: ننتظر رد الشارقة لاستعارة علي زين

    04:04 م الأحد 10 فبراير 2019
    كرة يد.. الأهلي: ننتظر رد الشارقة لاستعارة علي زين

    علي زين لاعب كرة اليد

    كتب- محمد علام:

    أعلن الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي عن دخوله في مفاوضات مع الشارقة الإماراتي للحصول على خدمات علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، على سبيل الإعارة لدعم صفوف الفريق للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد.

    وتحدث رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي للموقع الرسمي بالنادي الأهلي، عن رغبتهم في دعم الفريق بالعناصر التي يحتاجها قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك خلال شهر إبريل المقبل بدولة المغرب.

    وأضاف عبد القادر أن الأهلي ينتظر الرد النهائي من جانب مسئوولي الشارقة الإماراتي، لحسم كاملة الأمور بين الناديين، خاصة بعد موافقة اللاعب على الإنضمام للفريق، ويقود المفاوضات الكابتن عمر شوقي رئيس جهاز كرة اليد بالنادي.

    ويعد على زين من أبناء قطاع الناشئين بكرة اليد بالنادي الأهلي، قبل أن يرحل اللاعب لخوض تجربة الإحتراف بالخارج، قبل أن يستقر به المطاف حاليا مع فريق الشارقة الإماراتي.

    وذكر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، عنن عقد إدارة النشاط لأكثر من جلسة مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني للفريق، للحديث عن طلباته، والمراكز التي يحتاجها الفريق للدعم ومنها مركز الظهير الأيمن.

    وأوضح عبد القادر مدير النشاط الرياضي، عن إهتمام إدارة النادي الاهلي بدعم جميع الفرق بأفضل العناصر في إطار رغبتها في الحصول على البطولات

    وجدير بالذكر ان إدارة النادي تعاقدت مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش لتولي تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان