دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كرة يد - مصر وقطر يتأهلان.. وتونس تترقب.. والسعودية والبحرين يودعان

12:21 ص الخميس 19 يناير 2017

منتخب مصر لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلى دور ثمن النهائي من بطولة العالم المقامة حاليًا في فرنسا بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 31 -26، كما استطاع المنتخب القطري أن يتأهل لنفس الدور برغم من خسارته على يد السويد بنتيجة 35 -25 بينما ودّع المنتخب السعودي والبحريني عقب الخسارة من المجر والدنمارك، ويحتاج المنتخب التونسي الفوز في مباراته الأخيرة من البطولة على أنجولا مع خسارة أيسلندا.

المجموعة الثانية

حسم المنتخب الأسباني تأهله إلى دور الـ16 من المسابقة بعد فوزه على منتخب مقدونيا بنتيجة 29 -25، الفوز جعل منتخب "الماتادور" يتصدر مجموعته برصيد 8 نقاط في المقابل توقف رصيد مقدونيا عند أربع نقاط ليحتل المركز الثالث.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأسباني نظيره السلوفيني مساء اليوم، في المقابل يلتقي المنتخب المقدوني نظيره الأيسلندي صاحب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

المجموعة الثالثة

حافظ المنتخب الألماني على صدارته للمجموعة عقب فوزه روسيا البيضاء بنتيجة 31 -25.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة برصيد ثمان نقاط متفوقًا على نظيره الكرواتي، ويأتي المنتخب المجري في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتواجد منتخبي روسيا البيضاء وتشيلي في المركز الرابع والخامس برصيد نقطتين، ويتذيل المنتخب السعودي المركز الأخير بدون أي نقاط.

المجموعة الرابعة

حسم المنتخب المصري تأهله إلى الدور التالي بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الأخير، وواصل المنتخب الدنماركي تفوقه للمباراة الرابعة بعد فوزه على المنتخب البحريني، واستطاع المنتخب السويدي أن يخطف الوصافة من الفراعنة عقب الفوز على قطر بنتيجة 36 -25.

ويتصدر المنتخب الدنماركي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، ويأتي منتخبي السويد ومصر في المركز الثاني والثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل المنتخب القطري المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب البحريني والأرجنتيني في المركز الخامس والسادس بدون أي نقاط.

وبات المنتخب الدنماركي هو الأقرب لصدارة المجموعة خاصة بعدما تفوق على السويد ومصر في مبارتين، في الوقت الذي يتنافس فيه الفراعنة وأحفاد الفايكينج على المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك: