دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. أرتيتا يكشف تطورات 5 مصابين بينهم ساكا

11:35 ص الأربعاء 27 سبتمبر 2023

من مباراة أرسنال وتوتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد القرش:

التقطت كاميرات الفيديو بعد مباراة أرسنال وتوتنهام يوم الأحد الماضي، جناح الجانرز ساكا وهو يعرج، بجانب أنه لم يتواجد هذا الأسبوع في التدريبات الجماعية. وفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي

وكشف مايكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، أن إصابة بوكايو ساكا تجعل هناك شك بشأن مشاركته في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت أمام بورنموث.

وقال أرتيتا الموقع الرسمي لنادي أرسنال: "ساكا كان يعرج بشكل سيئ للغاية بعد المباراة كما تعلمون، وكان علينا إخراجه من الملعب، وهذا ليس علامة جيدة أبدًا، بجانب أنه لم يتمكن من المشاركة في الجلسات التدريبية".

وعندما سئل عما إذا كان من الممكن أن يغيب عن المباراة التي ستقام على ملعب فيتاليتي يوم السبت، أجاب أرتيتا: "نعم، هناك احتمال كبير أن يغيب".

وشارك ساكا في 86 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي للنادي، وبدأ الموسم بشكل جيد، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين حتى الآن.

ساكا (8.7 مليون جنيه إسترليني) هو لاعب خط الوسط الأكثر تحقيقا للنقاط في فانتازي حتى الآن، برصيد 44 نقطة، ويملكه أكثر من 6.5 مليون مدرب، أو ثلثي مديري فانتازي، مما يجعله ثاني أعلى لاعب مملوك في تاريخ اللعبة، بعد إرلينج هالاند (14.1 مليون جنيه إسترليني).

وبالإضافة إلى إصابة ساكا، قدم أرتيتا تحديثًا بشأن لياقة ديكلان رايس ولياندرو تروسارد وجابرييل مارتينيلي وتوماس بارتي.

وأضاف: "لم يتدرب ديكلان رايس بعد، ولم يتمكن من الاستمرار في المباراة، ولم يكن مرتاحًا على الإطلاق".

وواصل: "نأمل ألا يكون الأمر كبيرًا، نحن واثقون لا يزال غير مرتاح، ومن الواضح أنه اضطر لمغادرة الملعب وهذه ليست علامة جيدة أبدًا للاعب مثله".

وأردف: "لن يكون تروسارد متواجد في تدريبات الغد، دعونا نرى يومًا بعد يوم كيف يتحسن وما إذا كانت لديه فرصة للمشاركة في المباراة المقبلة أم لا، حيث لم يكن مرتاحًا لمواصلة المران في اليوم السابق".

وقال أرتيتا: "بالنسبة لمارتينيلي، دعونا نرى ما إذا كان يزال لديه فرصة للعودة حتى عطلة نهاية الأسبوع، لكن هؤلاء اللاعبين لن يكونوا متواجدين غدا في التدريبات".

واختتم: "توماس لا يزال غير متاح أيضًا إنها قائمة طويلة من الإصابات، وهذا هو الوضع الذي لدينا في الوقت الحالي، وعلينا أن نتكيف مع هذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان