الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: برشلونة يستحق لقب الدوري الإسباني

02:04 م الإثنين 01 مايو 2023

كارلو أنشيلوتي

يعترف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن الغريم برشلونة يستحق التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر، قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني: "برشلونة تمتع بالاستمرارية لفترات طويلة هذا الموسم، إذا توجوا بلقب الليجا فهذا أمر مستحق".

وأضاف المدير الفني الإيطالي: "الفشل في الرياضة والحياة هو عدم المحاولة، إذا حاولت فلن تفشل، وفي الرياضة تخسر أكثر مما تربح".

وتابع: "المشروع المستقبلي هو التوقيع مع لاعب في مركز رأس الحربة، لكن كريم بنزيما يعمل بشكل جيد في الوقت الحالي".

وفي ختام تصريحاته تحدث أنشيلوتي عن مستقبله قائلا: "قلت من قبل إنني لا أتحدث عن مستقبلي، ما تردد حول الموعد النهائي للرد على عرض البرازيل سخيف، لأنني لم أتحدث مع أحد".

وظهر اهتمام الاتحاد البرازيلي بالتعاقد مع أنشيلوتي في ديسمبر الماضي، عقب رحيل تيتي عن "السيليساو" بعد الخروج من كأس العالم 2022.

وبحسب ما ذكره إدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن أنشيلوتي حصل على مهلة حتى 25 مايو الحالي للرد على العرض المقدم إليه لتدريب "السيليساو".

وأكد أنشيلوتي سابقا سعادته بارتباط اسمه بتدريب منتخب البرازيل، لكنه أشار في وقت ذاته لرغبته بالاستمرار مع ريال مدريد لنهاية عقده في صيف 2024.

فيديو قد يعجبك: