دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"صلاح نجمها".. أفضل 5 انتصارات لليفربول تحت قيادة يورجن كلوب

02:55 م الخميس 09 مارس 2023

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

قال النجم الهولندي المخضرم يوهان كرويف: "لقد وقفت على أرض ملعب آنفيلد وأنا أشعر بالقشعريرة"، واعترف جوارديولا: "هناك شيء حول هذا الملعب لن تجده في أي معلب آخر في العالم".

على أرضيه هذا الملعب يقف المدير الفني لليفربول يورجن كلوب ويطلب من الجماهير دعم لاعبيه، وعزز وجوده بالتتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، كما حقق انتصارات مذهلة أخرى.

في عام 2018، فاز ليفربول على مانشستر سيتي بـ 3 أهداف دون رد في دوري أبطال أوروبا 2017/2018، وكان الأداء مرادفًا لهيمنة لفريق "كلوب" التي عرف بها آنذاك، وشق "الريدز" طريقهم إلى النهائي الذي أقيم في كييف.وفقا لموقع "فور فور تو".

وانطلاقا من الهيمنة التي فاز بها لاعبي "كلوب" على "السيتي"، سحقوا روما الإيطالي في نفس البطولة بـ 5 أهداف مقابل هدفين على ملعب آنفيلد. وجاء أول هدفين في الشوط الأول وخلال 12 دقيقة في الشوط الثاني سجل "الريدز" 3 أهداف وكان "صلاح" الذي انضم في الصيف هو الأبرز في المباراة، إذ أحرز هدفين وصنع هدفين.

وفي الدوري الأوروبي 2016، حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على دورتموند الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل 3. وكانت المباراة معادلًا رمزيًا لروح "كلوب" التي عززها في آنفيلد، حيث حول تأخره من التأخر بهدفين للفوز بأربعة أهداف مقابل 3.

وفي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي2023، سحق ليفربول مانشستر يونايتد بسبعة أهداف، وقدم "الريدز" عرضا مذهلا لخصه صلاح وداروين نونيز وكودي جاكبو وفيرمينيو. وأحيا "كلوب" الآمال في عودة الفريق لتحقيق الانتصارات واستعادة روح الفريق مرة أخرى.

في دوري أبطال أوربوا 2019، لم يكن هناك أي خيار أمام ليفربول سوى الانتصار، وظهر "صلاح" مرتديًا تيشرت نقش بعبارة "لا تستلم أبدًا" وكان حاضرًا في المدرجات للإصابة.

بفضل جمهور آنفيلد تقدم ليفربول في وقت مبكر من المباراة بهدف "أوريجي" ثم أعقبه هدف لـ "فينالدوم"، أحرز هدفين في 3 دقائق. وحقق ليفربول المعجزة بـ 4 أهداف.

فيديو قد يعجبك: