الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طرد 10 لاعبين بالدوري البرازيلي".. أكثر 7 مباريات شهدت بطاقات حمراء وصفراء

07:06 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- وائل توفيق:


أشهر حكم مباراة فولهام ومانشستر يونايتد 3 بطاقات حمراء في 60 ثانية ما أدى لفقدان "فولهام" السيطرة على مجريات الأمور وخروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تم طرد ويليان البرازيلي، وألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 72 من المباراة، والمدير الفني ماركو سيلفا.


وخسر فولهام 3-1، بعدما كان متقدما بهدف قبل انتهاء المباراة بـ 20 دقيقة. وفقا لـ ديلي ستار" الإنجليزية.
حدثت بعض الأحداث المشابهة لمباراة فولهام ومانشستر يونايتد، ففي مباراة بالدروي الإنجليزي بين توتنهام وتشيلسي موسم 2015/2016، كان الأول متقدما بهدفين دون مقابل، لكن حصول لاعبيه على 9 بطاقات صفراء بعد مشاحنات كبيرة بين اللاعبين أدت لفقدانهم تركيزهم وسيطرتهم على المباراة، فتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وهو ما منح ليستر سيتي الدوري.


وفي مباراة بين أستون فيلا ونيوكاسل، وقع شجار بين لاعبي نيوكاسل لي بوير وكيرون داير، وخسر الفريق 3-0، بعدما تم طرد 3 لاعبين، مما أدى لاستكمال المباراة بـ 8 لاعبين، قال "بوير": "لقد كانت لحظة جنون".

وفقا لـ "ديلي ستار" الإنجليزية.
أما مباراة بين بريستول روفرز ونادي ويجان أتليتك عام 1997، تم طرد 5 لاعبين، 4 من بريستول هم، ديفيد بريتشارد وجيسون بيري وآندي تيلسون وجوش لو، ولاعب من ويجان، جرايم جونز.


استفاد ويجان من التوتر الذي حدث في المباراة، وفاز بنتيجة 3 أهداف دون رد.
وفي الدوري الإسباني، شهدت مباراة برشلونة وإسبانيول، 6 بطاقات حمراء عام 2003، حيث تلقى كل فريق 3 بطاقات حمراء، وفاز برشلونة بالمباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.


وفي عام 2002، حصل لاعبي جلاطة سراي على 4 بطاقات حمراء، وفاز فنربشخة بهدف دون رد، وتكرر الأمر في مباراة بالكأس موسم 2007/2008.
وفي مباراة بين شيفيلد يونايتد ووست بروميتش، طرد 3 لاعبين وإصابة لاعبين آخرين.

خرج مايكل براون من الملعب بسبب الإصابة قبل أن يخرج روب يولاثورن أيضًا بسبب الإصابة، وتراجع عدد لاعبي شيفلد لـ 6 لاعبين، ولم يكن أمام الحكم إلا أن يلغي المباراة في الدقيقة 82.


وفي مباراة بين فيتوريا وباهيا بديربي الدوري البرازيلي، سخر لاعب باهيا من مشجعي فيتوريا باحتفاله بهدف يحاكي فعلا جنسيًا، واندلع على إثره الشجار لمدة 16 دقيقة، ما دفع الحكم لإخراج 10 بطاقات حمراء.

فيديو قد يعجبك: