دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وكيل صلاح يرد.. هل يرحل عن ليفربول بسبب دوري الأبطال؟

01:13 م الإثنين 27 فبراير 2023

ليفربول ريال مدريد محمد صلاح

كتب- لؤي محمد

نفى رامي عباس، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولا يعيش ليفربول أفضل أيامه هذه الفترة، إذ بات يقدم نتائج متذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ما أدى لاحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 23 مباراة.

كما بات ليفربول على أعتاب توديع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ خسر على ملعب "أنفيلد" أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-5 في ذهاب الدور ثمن النهائي، قبل مواجهة الإياب على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 15 مارس المقبل.

ونقلت شبكة "ليفربول إيكو" عن تقارير صحفية أن صلاح سيغادر ليفربول الصيف المقبل إذا لم يتأهل الفريق الأحمر إلى دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد ليفربول عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بـ9 نقاط قبل 15 مباراة على نهاية الموسم الجاري.

لكن عباس كسر صمته ونفى هذه التقارير، مشددًا على أن موقف ليفربول من المشاركة في البطولة القارية لن يؤثر على مستقبل صلاح.

وكتب عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، ردًا على تلك التقارير، "الحديث عن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا (كلام فارغ)".

وأضاف "لم تتم مناقشة هذا أو حتى التفكير فيه، لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري الأبطال".

وساهم صلاح، صاحب الـ30 عامًا، في 28 هدفًا خلال 35 مباراة لعبها منذ بداية الموسم الجاري بكل البطولات، إذ أحرز 19، وصنع 9.

فيديو قد يعجبك: