كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

"لا يمكنهم تجريدنا من ألقاب الدوري".. كيف علق جوارديولا على أزمة مانشستر سيتي؟

04:40 م الأحد 12 فبراير 2023

جوارديولا وهالاند

كتب- وائل توفيق:

يواجه مانشستر سيتي اليوم أستون فيلا في إطار منافسات الجولة 23 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح بيب جوارديولا، اليوم، بخصوص اتهام مانشستر سيتي بأكثر من 100 انتهاك لقواعد الدوري الإنجليزي، قائلًا: "لا يمكن تجريد النادي من البطولات التي حققها، وسيقرر الدوري الإنجليزي إذا ما كان حدث شئ في عام 2009 أو 2010، لكني أعرف الجهد الذي بذلناه والطريقة التي فزنا بها، عشنا معا هذه اللحظات لسنوات". وفقا لـ ديلي ميل" البريطانية.

ويواجه مانشستر سيتي عدة عقوبات في حال ثبوت الاتهامات الموجهه إليه بخرق القواعد المالية بين عامي 2009 و2018، منها، التجريد من الألقاب الـ 6 بالدوري، 4 منها فاز بها جوارديولا.

ويسعى جوارديولا اليوم للفوز على أستون فيلا لتقليص فارق النقاط مع أرسنال المتصدر بفارق 6 نقاط.

وقال جوارديولا: "علينا أن نكون أقرب وأكثر تأزرا اليوم من أي وقت مضى مع جماهيرنا، لا يهم إذا كنا وحدنا كناد، إذا كنا دائما معا عندما تحل اللحظات الصعبة، كان لدي شعور دائم عندما وصلت إلى إنجلترا أن اللعب الجيد لا يكفي للفوز، كان علينا أن نلعب بشكل أفضل للتغلب على الأندية بشكل مثالي".

وأضاف: "قلت ذلك عندما كنت في برشلونة، في المواقف المتساوية، ليس لدينا تاريخ، لكي تهزم ريال مدريد عليك أن تفعل ذلك بشكل أفضل بكثير، أنا فخور بمالكي ورئيسي والعلاقة التي نتمتع بها، إذا كانوا يريدونني هنا، فأنا هنا، أريد إقناع لاعبي فريقي بأن ما فعلناه يريدون التخلص منه، علينا الدفاع عن موقفنا".

فيديو قد يعجبك: