الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الصفقة الثالثة.. توتنهام يتعاقد مع لاعب منتخب مالي حتى عام 2026

05:14 م الجمعة 17 يونيو 2022

إيف بيسوما الصفقة الثالثة لتوتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الجمعة، التعاقد مع المالي إيف بيسوما قادمًا من برايتون وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل توتنهام على توقيع إيف بيسوما مقابل 25 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد حتّى عام 2026.

وقال النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي: "يسعدنا أن نعلن عن انتقال إيف بيسوما من برايتون، وتمتد الصفقة حتى عام 2026".

وأضاف: "إيف لاعب خط وسط ديناميكي، بدأ مسيرته الكروية مع نادي ماجستيك قبل أن ينضم إلى الفريق المالي إيه إس ريال باماكو، وفي مارس 2016، توجه إلى فرنسا للانضمام إلى ليل، حيث شارك في 55 مباراة، وسجل أربعة أهداف".

وأكمل: "في يوليو 2018، وقع اللاعب مع برايتون، ظهر لأول مرة في الشهر التالي وسجل هدفه الأول في الدوري في يوليو 2020، وهو هدف تم ترشيحه لجائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "وعلى مدار أربعة مواسم مع برايتون، شارك إيف في 123 مباراة بجميع المسابقات، وسجل ستة أهداف، وفي موسم 2021/22 ساعدهم على احتلال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي، وهو أكثر إنجاز في تاريخ النادي".

واستكمل بيان توتنهام: "على الصعيد الدولي، شارك في 23 مباراة حتى الآن مع منتخب مالي، وسجل في ثلاث مناسبات منذ ظهوره الأول معه في أكتوبر 2015، وفي العام التالي، مثل منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، وسجل الهدف الحاسم ليقود فريقه إلى النهائي، ولكن اكتفى بالوصافة".

ويعد إيف بيسوما هو الصفقة الثالثة للسبيرز في انتقالات صيف 2022 بعد ضم فريزر فورستر حارس مرمى فريق ساوثهامبتون في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان في صفقة مجانية أيضا.

فيديو قد يعجبك: