دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يصبح الأكثر صناعة في ملخص لمساته أمام إيفرتون

07:48 م الأحد 24 أبريل 2022

محمد صلاح

كتب- عمر قورة:

واصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي في الصراع الساخن بينهما على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وساهم الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه بثنائية نظيفة على ضيفه وجاره اللدود إيفرتون، اليوم الأحد، في الجولة الـ34 للمسابقة.

وافتتح الأسكتلندي أندرو روبرتسون التسجيل لليفربول في الدقيقة 62 من صناعة محمد صلاح، الذي لم يكتف بصدارته قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 22 هدفا، بعدما بات أيضا أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي صناعة للأهداف، عقب قيامه بـ13 تمريرة حاسمة حتى الآن، متفوقا على زميله ترينت ألكسندر أرنولد (12 أسيست).

كما أصبح صلاح الأكثر صناعة للأهداف مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الريدز، حيث قام بـ46 تمريرة حاسمة، ليتفوق على زميليه ترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون، ظهيري الفريق، اللذان قدما 45 تمريرة حاسمة لزملائهم في الريدز حتى الآن.

وارتفع رصيد ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة مانشستر سيتي، إلى 79 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة وحيدة فقط عن الفريق السماوي (المتصدر)، لتستمر المنافسة الضارية بينهما قبل خوضهما مبارياتهما الخمس الأخيرة في بريميرليج.

فيديو قد يعجبك: