دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صداع في عقل جوارديولا.. كيف يشارك هالاند مع ألفاريز في تشكيل مانشستر سيتي؟

11:37 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

هالاند وألفاريز

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

يشعر المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بصداع لطيف في أرسه، في ظل تواجد ثنائي هجومي متألق في خط المقدمة، النرويجي إيرلينج هالاند والأرجنتيني جوليان ألفاريز، لذا عليه أن يختار لاعبًا بينهما أو يشركهما معًا في الوقت ذاته.

مانشستر سيتي يستأنف مبارياته بعد كأس العالم 2022، غدًا الثلاثاء، ضد ليدز، عندما يتواجه الطرفان ضمن الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي.

صداع "لطيف" في رأس جوارديولا.. كيف يقود ألفاريز مع هالاند هجوم مانشستر سيتي؟

ويفكر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في وضع هالاند إلى جانب ألفاريز أساسيان في تشكيل مانشستر سيتي، بدءًا من المباريات القادمة، مع التنويه بأنه أكد في أكثر من مناسبة سابقة أنه يحب اللعب بمهاجم وحيد في مركز رأس الحربة.

وقاد ألفاريز رفقة ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين، إلى حصد لقب كأس العالم 2022.

وسلط موقع "مانشستر إيفينينج نيوز"، الضوء على المراكز التي قد يشارك بها الأرجنتيني جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي، أساسيًا في تواجد إيرلينج هالاند.

ونستعرض لكم في السطور التالية، كيف يقود ألفاريز مع هالاند هجوم مانشستر سيتي:

- إلى جانب هالاند.. في مباراة الفوز على كوبنهاجن الدنماركي (5-0)، شارك ألفاريز أساسيًا رفقة المهاجم النرويجي، حيث كان التشكيل على الورق (4-4-2)، مع ملاحظة أن الأرجنتيني كان يهبط إلى وسط الملعب، في مركز المهاجم الثاني.

- مثل توريس.. من المحتمل أن يشارك ألفاريز في مركز الجناح الأيسر، تمامًا مثل الإسباني فيران توريس، حيث سبق للأرجنتيني أن أدى هذا الدور في مباراة الفوز على نوتنجهام فورست (6-0)، ناجحًا في تسجيل هدفين.

- المركز 8.. ضمن الخيارات المتاحة الأخرى لدى جوارديولا، أن يشارك ألفاريز القادر على التسبب في مشكلات بدفاعات المنافسين، في مراكز خط الوسط، لكن يتعين عليه أولًا، أن يظهر المزيد من التطور تقنيًا وتكتيكيًا.

فيديو قد يعجبك: