الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"اعترف بأبوته لإحداهن بعد 18عام".. من هم أبناء بيليه الذين يرافقوه في المستشفى؟

06:59 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

قضى بيليه صباح عيد الميلاد يوم الأحد في مستشفى بساو باولو حيث يعاني أسطورة البرازيل من السرطان ومشاكل في الكلى والقلب، بحسب ما نشرته ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في بداية يوم عيد الميلاد، نشرت ابنة بيليه "كيلي" صورة لزوجة لاعب كرة القدم، مارسيا أوكي، وأبناء آخرين من العائلة، إيدنيو، جوشوا وسيليست، كيلي كريستينا ناسيمنتو وفلافيا أرانتس، مجتمعين في مستشفى ألبرت أينشتاين بساولو باولو.

أبناء بيليه

ابنة بيليه كيلي كريستينا (55 عام)، حاصلة على شهادة في الفنون البصرية وتعيش في نيويورك، وفلافيا أرانتس (54 عام) أخصائية علاج طبيعي.

ولدت "فلافيا" نتيجة علاقة غرامية لوالدها الأسطورة البرازيلية مع صحفية بينما كان لا يزال متزوجا من والدة "كيلي"، ولم يكتشف إلا بعد إجراء اختبار الحمض النووي واعترف بها وقت أن كان عمرها 18 عاما.

وفي عام 1968، أنجبت الصحفية لينيتا كورتز ابنتها "فلافيا" بعد علاقة غرامية مع "بيليه" لكنها كانت على عكس "ساندرا" التي لم يعترف بها طوال حياتها.

أما إدينو، سار على خطا والده ولعب كحارس مرمى في فترة التسعينات مع نادي سانتوس، وتولى حاليا القيادة الفنية لنادي نادي لوندرينا البرازيلي.

لم تكن علاقة "إدينو" بوالده "بيليه" قوية، بعدما انفصل عن والدته، إذ لم يلتقيا إلا في المناسبات والأعياد الخاصة، مرة أو مرتين في العام. حسب حواره مع موقع " Bleacher Report" الأمريكي.

أما التوأم جوشوا وسيليست، 26 عاما، هم أبناء بيليه من زوجته الثانية آشور ناسيمنتو.

اعترف بيليه، أنه تزوج 3 مرات، وأنجب الكثير من الأطفال لدرجة أنه لم يكن على علم بوجود بعضهم، قال: "بكل صدق كان لدي بعض الأمور، بعضها نتج عنها أطفال، لكنني لم أعرف عنها إلا لاحقا". حسب "ذا صن" الإنجليزية.

لدى بيليه 7 أبناء، بما فيهم ساندرا ماتشادو، التي رفض الاعتراف بها حتى بعد حكم المحكمة بأنها ابنته عام 1996.

توفيت "ساندرا" بالسرطان عام 2006 ورفض حضور جنازتها ، وكانت نتيجة علاقة غرامية مع عاملة المنازل أنيسيا ماتشادو.

وقبل وفاتها نشرت "ساندرا" كتابها "ابنة الملك التي لا يريدها"، وصفت فيه علاقته بوالدتها.

فيديو قد يعجبك: