الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

صلاح: لا تعليق على نظرات رونالدو.. وأقوم بتدريبات التأمل

12:37 م الأحد 05 ديسمبر 2021

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، كواليس هدفه الرائع الذي سجله في شباك مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه ليس لديه تعليق على الصور الشهيرة لنظرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي له.

وقال صلاح، في ضيافة قناة "إم بي سي مصر": "لم أفعل أمور كثيرة ليلة مباراة مانشستر يونايتد، ذهبت للفندق وتواصلت مع وكيلي رامي عباس في بعض الأمور، وبعد ذلك شاهدت بعض الفيديوهات على يوتيوب، وبعد ذلك قمت بتدريبات التأمل، ثم خلدت للنوم".

وأضاف: "هناك تدريبات كثيرة للتأمل أقوم بها، أقوم ببعض الأمور التي تجعلني أسترخي، وكذلك أمور تجعلني أعيش المباريات قبل أن ألعبها، ليس فقط ليلة المباراة، بل أيام قبل المباراة أيضاً، أو أي وقت أمتلكه، وعندما ألعب المباراة أقوم بما تخيلته بنسبة كبيرة، مثل هدفي في مانشستر سيتي".

وأوضح: "هدفي ضد مانشستر سيتي سجلته في رأسي قبل إحرازه في الملعب أكثر من مرة، واتفورد أيضًا بنسبة كبيرة، أفعل هذا في أغلب الأهداف، الفكرة تتمثل في أنه عندما تكرر أمورا كثيرة داخل عقلك، تكون سهلة في الملعب، فأفكر في كل شيء في عقلي أولا من أجل تطبيقه في الملعب".

وعن تألقه في مواجهة مانشستر يونايتد وما فعله بعد المباراة، أوضح صلاح: "لم أفعل شيئا، ذهبت لتناول السوشي في لندن، ثم توجهت إلى متحف مدام توسو لرؤية التمثال الخاص بي، رتَّبت زيارة المتحف منذ حوالي عام تقريباً قبل مباراة مانشستر يونايتد بفترة طويلة، لكن ظهوره في هذا الوقت كان مناسبا بالتأكيد".

وتحدث صلاح عن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قائلا: "لم أنظر وأتحدث معه قبل المباراة (ضاحكا)، كان الأمر عاديا هو كان بجانبي ولم يحدث شيء، لم يسبق أنني تحدثت معه إطلاقا، حتى وقت نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد".

وأكمل: "أنا وكريستيانو كل منا يفكر في فريقه ومندمج مع المباراة، خاصةً أن لها أهمية كبيرة بالنسبة لكل مدينة، وكان كل تفكيره بالتأكيد في كيفية مساعدة فريقه".

وتعليقاً على صور نظرات كريستيانو رونالدو له، رد صلاح ضاحكا: "شوفتها ومفيش حاجة أقولها في الموضوع ده".

وأوضح: "(مكنتش حاطط في دماغي كريستيانو رونالدو)، يمكن أن كل منا كان أجرى حوارا صحفيا قبل المباراة أن كل منا سيساعد فريقه وكان بمثابة الحافز".

وواصل: "تخيلت أن أسجل في مانشستر يونايتد أكثر من مرة في مباريات كثيرة، لكن لم يحالفني التوفيق في أول موسمين، وبعد ذلك الأمور أصبحت أفضل".

وعن سبب إقالة أولي جونار سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، أنهى صلاح تصريحاته قائلا: "مليش دعوة بالموضوع ده (ضاحكا)، بنسبة كبيرة نتيجة المباراة هزت مانشستر يونايتد، هذا ديربي بالنسبة لهم، عندما تخسر بخماسية تكون نتيجة كبيرة بالتأكيد وتؤثر على الفريق معنوياً".

فيديو قد يعجبك: