دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نهائي لندني.. أخطاء يونايتد تقود تشيلسي لقمة نارية أمام آرسنال

06:30 م الأحد 19 يوليه 2020

فريق تشيلسي

كتب - محمد همام:

موعد ناري سيكون منتظر عند عشاق الكرة الإنجليزية بعدما سحق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب "ويمبيلي" ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيكون تشيلسي على موعد مع غريمه وجاره اللدود آرسنال في نهائي الكأس بعدما حجز "الجانرز" البطاقة الأولى إثر الفوز على مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن تقام قمة نهائي لندن بين تشيلسي وآرسنال في الأول من أغسطس المقبل.

وشهدت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد أخطاء كبيرة ظهرت من جانب فريق "الشياطين الحمر" حيث تسبب الحارس ديفيد دي خيا بالهدف الأول والثاني، في المقابل أحرز هاري ماجواير قائد الفريق الأحمر الهدف الثالث في مرماه.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - ليندلوف - بايلي - ماجواير - بيساكا - فريد - ماتيتش - فيرنانديز - ويليامز - جيمس - راشفورد.

تشكيل تشيلسي: ويلي كابييرو - سيزار أزبليكويتا - أنطونيو روديجير - كورت زوما - جيمس - جورجينيو - كوفاسيتش - ماونت - ألونسو - ويليان - جيرو.

تفاصيل المباراة

انطلق راشفورد نحو المرمى مستغلا تمريرة أمامية ولكن كابييرو خرج من مرماه ليبعد الكرة ويحولها خارج الملعب.

وكاد ألونسو أن يسجل في الدقيقة 15 مستغلا كرة عرضية، ولكن رأسيته مرت أعلى القائم.

وفي الدقيقة 31 حصل يونايتد على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها برونو فيرنانديز بشكل رائع، ولكن كابيرو أبعدها لركنية.

واصل برونو تشكيل خطورة على مرمى تشيلٍسي، وحصل على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها راشفورد في الحائط البشري.

وتعرض بايلي لإصابة قوية ليتوقف اللعب لمدة تجاوزت الـ6 دقائق.

ونجح تشيلسي في خطف هدف التقدم عن طريق جيرو في الدقيقة 45+12 مستغلا عرضية أزبيلكيوتا ليسجلها في شباك دي خيا، ليطلق بعدها الحكم مايك دين صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

ماونت لاعب وسط تشيلسي وجه ضربة قوية في صفوف مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 46 من زمن بداية أحداث الشوط الثاني.

وتسبب دي خيا في الهدف بعدما فشل في إبعاد الكرة بنجاح لتدخل الكرة في شباك "الشياطين الحمر" وتصبح النتيجة (2-0).

ماركوس راشفورد في الدقيقة 52 حاول تقليص النتيجة لصالح مانشستر يونايتد بعدما انفرد بالكرة من ناحية اليسار ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيمن لتشيلسي.

ماونت كاد أن يقضي على آمال مانشستر يونايتد بهدف ثالث عن طريق عرضية استلمها من ويليان ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى مرمى دي خيا في الدقيقة 57.

تشيلسي واصل ضغطه على مرمى يونايتد وهذه المرة عن طريق عرضية رائعة من ماركوس ألونسو تصل إلى أولفيه جيرو لكن دي خيا يصحح وضعه ويتصدى للكرة بصعوبة قبل دخولها الشباك في الدقيقة 58.

ضربة ثالثة تعرض لها مانشستر يونايتد في الدقيقة 75 عن طريق قائده هاري ماجواير بعدما سجل هدفًا في مرماه وسط إنهيار دفاعي من الشياطين الحمر لتصبح النتيجة (3-0).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أدرك برونو فيرناديز هدف التقليص لصالح مانشستر يونايتد من علامة الجزاء إثر عرقلة مارسيال لتصبح النتيجة (3-1).

فيديو قد يعجبك: