دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بسبب صلاح وماني.. ليفربول في قلق

11:33 ص الأربعاء 25 ديسمبر 2019

ساديو ماني ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يرى جون بارنز أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، أن تتويج "الريدز" بالبريميرليج، قد يسببان القلق عند "الريدز" بسبب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

أسطورة ليفربول قال خلال تصريحاته عبر صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن تتويج ليفربول بالدوري بعد غياب دام 30 عامًا قد يجعل صلاح وماني يريدان الرحيل.

وتابع :"ليس في تفكير صلاح وماني حاليًا الرحيل عن ليفربول بسوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن بالتأكيد أنهم قد يفكروا في الرحيل إذا توج ليفربول بالدوري من أجل البحث عن تحد جديد".

وأكمل :"التفكير يجب حاليًا على الفوز بالدوري أولاً ثم التفكير حول موقف النجوم".

ليفربول استطاع في العام الحالي أن يعود لمنصات التتويج بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بجانب الحصول على لقب السوبر الأوروبي بالإضافة إلى التتويج بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الفوز مساء السبت الماضي على فريق فلامنجو البرازيلي (1-0) في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر حاليًا ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن بطل بريميرليج في آخر نسختين فريق مانشستر سيتي، لكن يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة أمام ويستهام.

جدير بالذكر أن ليفربول سيستأنف مشواره المحلي، غدًا الخميس، من خلال مواجهة ليستر سيتي على ملعب الأخير ضمن قمة الأسبوع التاسع عشر من بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان