يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

3 0
19:00
كرواتيا

كرواتيا

الدوري التونسي
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
20:00
الإتحاد المنستيري

الإتحاد المنستيري

يورو 2024
المجر

المجر

1 3
16:00
سويسرا

سويسرا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا ينتظر المحترفين بعد الخسارة من البرتغال واليونان؟

10:17 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

انتهى التوقف الدولي بعد نهاية مباريات المنتخبات استعدادًا لخوض مونديال روسيا 2018، حيث من المقرر أن يشهد الأسبوع المقبل عودة محترفينا المصريين لأنديتهم من أجل استكمال مشوارهم.

كان 17 محترفَا تواجدوا في معسكر المنتخب الوطني الذي أقيم بمدنية زيويرخ السويسرية تخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، حيث انتهت المباراتان بخسارة الفراعنة (1-2) (0-1) على الترتيب.

وتواجد في المعسكر كل من: عصام الحضري - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد المحمدي - محمد عبدالشافي - أحمد حجازي - محمد النني- محمد صلاح - عمر جابر- أحمد حسن "كوكا" - محمود عبدالمنعم "كهربا" - محمود حسن "تريزيجيه" - مؤمن زكريا - علي جبر - رمضان صبحي - عمرو وردة - سام مرسي - حسين الشحات.

ونرصد لكم بالمواعيد، ماذا ينتظر محترفينا بعد نهاية فترة التوقف الدولي وعودة المباريات المختلفة في الدوريات الأوروبية والعربية المختلفة:

- سباعي إنجلترا

ينتظر محمد صلاح نجم ليفربول خوض مباراة قوية ظهر السبت المقبل عندما يخرج الريدز لمواجهة كريستال بالاس في افتتاح مباريات الأسبوع الـ32 من البريميرليج.

وفي إطار مباريات نفس الأسبوع يواجه وست بروميتش ألبيون والذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر فريق بيرنلي.

مباريات الجولة 32 من البريميرليج سوف تشهد مباراة مصرية من نوع خاص عندما يستقبل محمد النني لاعب آرسنال فريق ستوك سيتي والذي يلعب له المصري رمضان صبحي.

وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، يلعب فريق أستون فيلا والذي يلعب له الدولي المصري أحمد المحمدي فريق هال سيتي ضمن مباريات المرحلة 39.

وفي دوري الدرجة الثانية الإنجليزية وتحديدًا في الأسبوع الـ40 يلعب ويجان أتليتك فريق أولدهام أتليتك.

ويلعب سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر في صفوف ويجان أتليتك.

- تريزيجيه

يستأنف المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا مبارياته في الدوري التركي عندما يواجه فريق جوزتيبي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ27.

- كوكا

يخوض فريق سبورتنج براجا والذي يلعب له المصري أحمد حسن "كوكا" مباراة قوية مساء السبت المقبل عندما يواجه سبورتنج لشبونة في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري البرتغالي.

- وردة

ينتظر عمرو وردة لاعب أتروميتوس خوض مباراة قوية مساء الأحد المقبل عندما يواجه فريقه باناثينايكوس ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري التركي.

- عمر جابر

من المقرر أن يغيب عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكي عن مباراة فريقه أمام لوس أنجلوس جالاكسي في المباراة المقرر لها السبت المقبل.

ويأتي غياب عمر جابر عن مباراة فريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اليونان.

- حسين الشحات

من المقرر أن يخوض حسين الشحات لاعب العين مباراة دبا الفجيرة في السادس من الشهر المقبل في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري الإماراتي.

- خماسي سعودي

يلعب عصام الحضري حارس مرمى التعاون أمام الشباب في السادس من إبريل المقبل ضمن الأسبوع الـ25 من منافسات الدوري السعودي.

ويلعب في صفوف التعاون الثنائي المصري عماد متعب ومصطفى فتحي فيما يلعب في صفوف الشباب اللاعب المصري عمر بركات المعار من صفوف الأهلي.

وفي نفس اليوم يلعب فريق الرائد والذي يلعب له المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" فريق الفيحاء.

وفي مواجهة مصرية يلعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي فريق الإتفاق والذي يلعب له الثنائي المصري حسين السيد وأحمد الشيخ.

وينتظر أن يخوض مؤمن زكريا مباراة مصرية في صراع فريقه على نيل مسابقة الدوري عندما يلعب فريقه أمام الهلال في قمة الجولة.

مباراة أخرى للاعب مصري وهو محمد عبد الشافي لاعب الفتح حيث من المقرر أن يواجه فريقه نظيره النصر في السابع من إبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان