دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كين يغيب شهرين ويُفسح الطريق أمام الحذاء الذهبي لصلاح

09:23 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن الإصابة التي تعرض لها هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، خلال مواجهة فريقه أمام بورنموث، ستبعده عن الملاعب حتى مايو المقبل.

وأشارت "ميرور" إلى أن الجهاز الطبي لفريق توتنهام يعتقد أن الإصابة التي تعرض لها هاري كين في مفصل القدم مماثلة للإصابة التي تعرض لها في عام 2016، وأبعدته عن الملاعب لسبعة أسابيع.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن غياب المهاجم الإنجليزي سيمتد حتى نهاية أبريل المقبل، مشددة على أنه سيكون جاهزًا لدعم قائمة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وإذا أكد الجهاز الطبي غياب كين لتلك المدة، سيعني ذلك حرمان توتنهام من مجهوداته خلال مواجهة سوانزي سيتي بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك مواجهة نصف النهائي في حالة تأهل فريق العاصمة الإنجليزية لها.

كما سيغيب هاري كين عن مواجهات توتنهام أمام كل من تشيلسي، ستوك سيتي، مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيفتقد المنتخب الإنجليزي لخدماته في مواجهتين وديتين في إطار استعداداته للمونديال.

ويتصدر هاري كين جدول ترتيب هدافي بريميرليج مناصفة مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول، برصيد 24 هدفًا لكل منهما، كما سجل 7 أهداف خلال مشوار توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن إصابة كين ستفسح المجال إلى صلاح لزيادة رصيده من الأهداف والانفراد بصدارة جدول ترتيب الهدافين مع نهاية المسابقة، من أجل التتويج بجائزة الحذاء الذهبي.

فيديو قد يعجبك: