دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. المهددون بالغياب عن رادس.. الجوكر في مواجهة ثلاثي الترجي

02:27 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منة عمر:

ساعات قليلة وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في لقاء الذهاب المقرر إقامته على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

الفريقين سبق وأن التقيا في دور المجموعات للبطولة ذاتها حيث انتهت المباراة الأولى في برج العرب بالتعادل السلبي، بينما انتهت المباراة الثانية بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو.

وفاق سطيف كان بوابة عبور الأهلي إلى المباراة النهائية بعدما فاز عليه الأخيرة بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بينما خرج الترجي التونسي من عنق زجاجة فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي بالفوز عليه بنتيجة (4-3).

المباراة تحمل آمال كلا الفريقين في تحقيق اللقب سواء التاسع للأهلي أو الثالث للترجي التونسي، ولعل أكثر ما يشغل بال مدربي الطرفين هي الإنذارات التي قد تمنع مشاركة لاعب أو اخر في مباراة العودة برادس المقرر لها في التاسع من نوفمبر المقبل على الملعب الأوليمبي برادس.

لوائح الكاف

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إلغاء جميع البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبو الأندية في حالة تأهل فرقهم من دور المجموعات إلى الدور التالي، ما يعني أنه من بداية ربع النهائي يتم إيقاف اللاعب الذي يحصل على بطاقتين صفراويتين مباراة واحدة.

ثلاثي الترجي المهدد

الترجي مهدد بغياب أكثر من لاعب في مباراة العودة على ملعبه برادس، فمعين الشعباني المدير الفني لباب سويقة سيجد نفسه أمام حيرة كبيرة فلدى الثلاثي (شمس الدين الذوادي وفرانك كوم وغيلان الشعلالي) بطاقة صفراء قبل مباراة برج العرب.

الثلاثي المذكور حصل كل منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة النجم الساحلي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والتي حسمها باب سويقة بهدف دون رد حجز بها بطاقة الصعود إلى نصف النهائي الأفريقي، ما يعني في حال أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أي منهم سيتم استبعاده من قائمة الفريق التونسي في لقاء الإياب برادس.

جوكر الأهلي

على الجانب الاخر، ربما تكون الأمور أقل حيرة بالنسبة للطرف المصري، فالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لديه لاعب واحد فقط في جعبته بطاقة صفراء وهو الجوكر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق.

فتحي حصل على البطاقة الصفراء الأولى خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع النهائي والذي حسمه رفاق كارتيرون برباعية دون رد ليضرب موعدًا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة، وفي حالة حصول فتحي على بطاقة أخرى في مباراة الذهاب سيغيب عن مباراة العودة برداس.

فيديو قد يعجبك: