• قصة مقتل لاعب البرازيل.. مفصول الرأس ووجدوا جثته في الغابات

    01:33 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
    قصة مقتل لاعب البرازيل.. مفصول الرأس ووجدوا جثته في الغابات

    لاعب البرازيل

    كتبت- منة عمر

    جريمة بشعة وقعت داخل إحدى مدن البرازيل حيث تم العثور على جثة لاعب لم يتخط الخامسة والعشرين من عمره مقطوع الرأس.

    دانييل كوريا لاعب في صفوف ساو بينتو يبلغ من العمر 24 عامًا عُثر عليه مقتولًا في إحدى الغابات بجانب قطع رأسه وأعضائه التناسلية.

    كوريا بدأ مسيرته في صفوف ناشئي كروزيو ثم انتقل إلى بوتافاجو ومنه إلى ساو باولو عام 2015، ولكنه أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة مع كوريتيبا ثم بونتي بريتا وأخيرا ساو بينتو الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، لأنه لم يستطع حجز مكان له في صفوف ساو باولو.

    القصة

    عثر بعض سكان المدينة على جثة دانييل كوريا في الطريق الجانب لإحدى الغابات في ساو خوسيه دوس بينيس، منطقة العاصمة كوريتيبا وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت بدورها إلى مكان الحادث.

    وأعلنت الشرطة البرازيلية أنها عثرت على جثة كوريا البالغ من العمر 24 عامًا مقطوع الرأس بجانب جرحين عميقين وتمزيق بعض أعضائه، لافتة إلى أن اللاعب تعرض للتعذيب قبل قتله

    وكشفت عدة تقارير برازيلية، إن اللاعب البرازيلي وُجد مقتولًا في إحدى الغابات، وظهرت عليه بعض علامات التعذيب الشديد قبل مقتله، وإلى الآن لم يتم الكشف عن سبب مقتل اللاعب أو المتسبب في الجريمة.

    بيان النادي

    "يعرب ساو باولو عن أسفه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانييل كوريا، الذي دافع عن النادي في عامي (2015 و 2016)، وعثر عليه ميتا في ساو خوسيه دوس بينيايس، منطقة كوريتيبا، في نهاية الأسبوع الماضي، ويقدم التعازي لأسرة وأصدقاء اللاعب".. كان هذا بيان النادي البرازيلي الرسمي بعد العثور على جثة لاعبه مقطوع الرأس.

    دقيقة حداد

    حرص لاعبي الفريق على تكريم لاعب الوسط دانييل، بالوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق تدريبات الفريق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان