دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سوريا تعرض على جوزيه مورينيو تدريب منتخبها

11:00 م الأحد 03 أبريل 2016

جوزيه مورينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

عرض الاتحاد السوري لكرة القدم، على البرتغالي جوزيه مورينو، تدريب المنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة بكأس آسيا في الإمارات والتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا ٢٠١٨.

ووفقا لما جاء على شبكة "cnn" الإخبارية، فإن الاتحاد السوري يدرس السير الذاتية لعدد من المدربين العالميين، وأنه أرسل خطابا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوري قتيبة الرفاعي أن الاتحاد يدرس السير الذاتية لمدربين معروفين أبرزهم الروماني مارين ايون والصربي ميلوفان راييفيتش والإسباني لويس غارسيا والأرجنتيني أنطونيو محمد والمصري حسن شحاتة والعراقي عدنان حمد إضافة إلى وجود عروض قدمت للاتحاد عبر وكلاء المدربين ومنهم غوران الصربي وباتيستوتا الأرجنتيني وغاتوزو الإيطالي.

وأضاف الرفاعي أنه تتم حاليا دراسة السير الذاتية للمدربين المقترحين وستقدم غدا خلال اجتماع اتحاد اللعبة، وسيتم ترشيح الأنسب منهم للجنة المنتخبات الوطنية ولجنة المدربين لبدء المحادثات الرسمية والدخول أكثر في تفاصيل المفاوضات".

وكان المنتخب السوري قد أقال مدربه السابق، فجر إبراهيم، بعد الخسارة الثقيلة أمام اليابان بخماسية نظيفة، رغم تأهل سوريا إلى كأس آسيا في الإمارات والمرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم في روسيا.

فيديو قد يعجبك: