بالفيديو.. باراجوي تقصي البرازيل بقذائف ترجيح "مجنونة" وتواجه الأرجنتين

12:03 ص الأحد 28 يونيو 2015
بالفيديو.. باراجوي تقصي البرازيل بقذائف ترجيح "مجنونة" وتواجه الأرجنتين

لاعبو باراجواي ينطلقون فرحا بالتأهل

كتب- عمر قورة:

أطاح منتخب باراجواي بنظيره البرازيلي من دور الثمانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، بتغلبه بنتيجة (4-3) بضربات الترجيح، في المسابقة حاليا على الأراضي تشيلي، صباح الأحد.

افتتح السليساو النتيجة بمرور ربع ساعة عن طريق روبينيو، قبل أن يدرك باراجواي التعادل في الدقيقة 70 من علامة الجزاء، وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لباراجواي بعدما نفذها لاعبوها بطريقة رائعة وسددوها بقوة في الشباك البرازيلية.

وبهذه النتيجة، تكمل باراجواي عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي، وتكرر ما حققته قبل أربعة أعوام في 2011 في الأرجنتين، حيث أطاح بالبرازيل من دور الثمانية وفي دور الثمانية أيضا.

ويواجه منتخب باراجواي نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من المسابقة، بعدما تحددت المباراة الأولى بين تشيلي "صاحب الأرض" وبير يوم الاثنين المقبل.

سجل للمنتخب البرازيلي، فيرناندينيو وجواو ميراندا وفيليب كوتينيو، بينما أهدر إيفرتون ريبيرو (بجوار القائم) ودوجلاس كوستا (فوق العارضة).

فيما أحرز لباراجواي كل من أوسفالدو مارتينيز وفيكتور كاسيريس وراؤول بوباديا وديرليس جونزاليس، بينما أهدر روكي سانتا كروز (فوق العارضة).

جدير بالذكر أن قائد السامبا نيمار دا سيلفا غاب عن تلك المواجهة بعد اسبتعاده من المسابقة، بسبب طرده في المشادات التي حدثت في مباراة البرازيل وكولومبيا بالجولة الثانية من دور المجموعات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي