دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فياريال يهدد صدارة ريال مدريد في الدوري الأسباني

05:01 م الخميس 26 فبراير 2015

فريق ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

يتمتع فياريال بمستوى جيد في الوقت الراهن قبل زيارته إلى العملاق ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع 25 من المسابقة مع تألق لاعبه الأرجنتيني اليافع لوسيانو فييتو الذي يبدو سريعا وخطيرا في الوقت الراهن.

ولكن المباراة المهمة تأتي في وقت صعب بالنسبة لفياريال حيث يسبقها مباراته أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بالدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس ويليها مباراته بقبل نهائي كأس أسبانيا أمام برشلونة في الرابع من مارس المقبل.

وقال مارسيلينو جارسيا مدرب فياريال : "صحيح أننا لدينا العديد من المباريات المهمة التي تنتظرنا في الفترة المقبلة".

وأضاف: "ولكن لاشك في أننا سندفع بأفضل فريق لدينا وسنبذل قصارى جهدنا يوم الأحد. إننا نركز تماما في المسابقات الثلاث".

ويلعب فياريال مباراة الأحد بدون قائده المصاب برونو سوريانو ومدافعه الموقوف خاومي كوستا ، ولكن فييتو الذي ظهر بمستوى رائع مؤخرا سيقود هجوم الفريق الأصفر أمام ريال مدريد.

وقال بيبي مدافع ريال مدريد المخضرم معلقا على فييتو : "إنه مهاجم جيد ويتمتع بمستقبل باهر ، ولكنني أعتقد أننا قادرون على السيطرة عليه".

وأضاف بيبي: "أصبحت خطوطنا الدفاعية مغلقة ومتماسكة من جديد ، وهذا أمر مهم لأنه يمنح الفريق الشعور بالأمن والاستقرار".

ويستمر غياب المصابين سيرخيو راموس ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز عن صفوف ريال مدريد ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الويلزي جاريث بيل في مباراة الأحد بعد تعرضه لضربة قوية في كاحله.

ويقود خط وسط ريال مدريد يوم الأحد المتألق إسكو ومعه الوافد الجديد البرازيلي لوكاس سيلفا.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني متقدما بفارق أربع نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يحل ضيفا على غرناطة بعد غد السبت.

وكان برشلونة خسر صفر / 1 أمام غرناطة في مباراته هناك الموسم الماضي ، ويسعى لويس إنريكي مدرب الفريق الكاتالوني لحماية فريقه من التعرض لهزيمة جديدة هناك خاصة بعد هزيمة برشلونة المفاجئة على ملعبه صفر/ 1 أمام ملقة يوم السبت الماضي.

ويعود المخضرمون كلاوديو برافو وجيريمي ماتيو وتشافي لصفوف برشلونة بعد غيابهم عن مباراة الثلاثاء التي فاز فيها الفريق الكاتالوني 2 / 1 على مضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي بدوري الأبطال.

وكان الأمر السلبي الوحيد الذي واجهه برشلونة في مباراة الثلاثاء هو ضربة الجزاء الضائعة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فيما كانت الضربة ال13 الضائعة من أصل 57 ضربة جزاء سددها مع برشلونة.

وقال إنريكي : "سيستمر ليو في تسديد ضربات جزاء برشلونة. ومجرد إضاعته لضربة جزاء واحدة لا يعني أننا سنسحب هذه المهمة منه".

وتنطلق منافسات الأسبوع 25 من الدوري الأسباني غدا الجمعة بلقاء إسبانيول مع قرطبة. ويلتقي رايو فاليكانو مع ليفانتي وألميريا مع ديبورتيفو لا كورونا وملقة مع خيتافي يوم السبت.

بينما يلتقي فالنسيا مع ريال سوسيداد وآيبار مع أتلتيك بلباو واشبيلية مع أتلتيكو مدريد في باقي مباريات الأحد. وتختتم منافسات الأسبوع بلقاء سلتا فيجو مع إلتشي الاثنين المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان