الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

مالي تفاجئ الجزائر بثنائية وتصعد لكأس الأمم.. وتعادل مالاوي يفسح التأهل لمصر

08:36 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

سيدو كيتا نجم مالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق منتخب مالي فوزًا مفاجئًا على أرضه أمام ضيفه الجزائري بثنائية نظيفة، وتعادلت مالاوي سلبيًا مع إثيوبيا، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.

وبهذه النتائج، تعزز مالي وصافة المجموعة وترفع رصيدها إلى 9 نقاط، وتوقف رصيد الجزائر -متصدرة المجموعة التي ضمنت تأهلها سلفا- عند 15 نقطة بعدما تلقت أول هزيمة لها في التصفيات.

والتحقت مالي بمحاربي الصحراء إلى نهائيات كأس الأمم بعدما فازت ببطاقة العبور الثانية، مستغلة تعثر مالاوي وسقوطها في فخ التعادل على أرض إثيوبيا.

وارتفع رصيد مالاوي إلى سبع نقاط في المركز الثالث ليفشل في بلوغ النهائيات بعدما فشل في الوصول للمنافسة على أفضل مركز ثالث في المجموعات السبع، مما يفسح الباب التأهل لمصر، حيث لم يعد سوى منتخب الكونغو الديمقراطية الوحيد الذي ينافس مصر (في حالة الفوز أمام تونس) على ذلك المركز، وارتفع رصيد منتخب إثيوبيا إلى أربع نقاط ولكنه ظل في قاع الترتيب.

وفي ذات الجولة بالمجموعة الخامسة، فاز منتخب غانا على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتخطى المنتخب الغيني ضيفه الأوغندي بثنائية نظيفة.

وتأهلت غانا وغينيا إلى كأس الأمم الإفريقية، بعد تصدر النجوم السوداء مجموعتهم برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف الغيني، ويودع منتخي أوغندا وتوجو التصفيات.

وفي المجموعة السادسة، فازت زامبيا "11 نقطة" على المتصدر الرأس الأخضر "12 نقطة" بهدف نظيف، ليتأهل الفريقان إلى العرس الإفريقي، فيما فشلت موزبيق في الفوز على النيجر وتعادلت (1-1)، لتودع التصفيات مع النيجر التي ضمنت إقصائها سلفا من التصفيات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان