دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: قميص برشلونة في السعودية يعرضك للسجن 15 عامًا!

05:21 م السبت 10 يونيو 2017

مشجعي برشلونة في السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ألقت أزمة قطع العلاقات مع دولة قطر بظلالها السياسية على الرياضة، بعدما أكدت تقارير إخبارية أن قميص فريق برشلونة الإسباني يعرض صاحبه للسجن 15 عامًا.

وكانت مصر والسعودية ودول أخرى بالوطن العربي أعلنوا قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، لاتهامها بدعم الإرهاب وتمويل جماعات متطرفة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مساء السبت إن ارتداء قميص برشلونة في المملكة العربية السعودية قد يعرضك لغرامة مالية تصل لـ120 ألف جنيه إسترليني، والحكم بالسجن لمدة 15 عامًا، وذلك بسبب تعاقد النادي الكتالوني مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

وأشارت الصحيفة نقلا عن "سكاي إيطاليا" إلى أن التوترات السياسية التي شهدتها منطقة الخليج في دولة مثل السعودية بعد قطع علاقاتها مع الكيانات القطرية، قد تؤثر سلبيًا لى مشجعي كرة القدم، الذين يرغبون في ارتداء قمصان نجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار.

وتم حظر ارتداء قميص برشلونة الذي يحمل على صدره شعار شركة الخطوط الجوية القطرية، والتي ارتبطت بالنادي الإسباني كراعي له على مدى السنوات الأربعة الماضية.

جدير بالذكر أن برشلونة وقع عقدًا جديدًا مع شركة راكوتين اليابانية للتجارة الإلكترونية، وسيبدأ العمل بالعقد في الموسم الجديد (2017-2018)، وسيمتد إلى أربعة أعوام.

فيديو قد يعجبك: